خاص winwin | موقف النصر السعودي من تسجيل لاعب بديل لتاليسكا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-05 21:44
جانب من تدريبات النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن نادي النصر السعودي لا يحق له تسجيل لاعب بديل للبرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي انتهى موسه الحالي فعليًا بداعي الإصابة.

وأشارت مصادرنا إلى أن لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم تسمح للأندية بتسجيل لاعب لا يرتبط مع نادٍ آخر بعقدٍ، في حالة واحدة فقط، وهي وجود أقل من 8 أجانب في كشوف النادي، وهو ما لا ينطبق على النصر.

ويملك النصر السعودي في قائمته كُلًّا من البرتغاليين كريستيانو رونالدو وأوتافيو، بالإضافة إلى الكولومبي ديفيد أوسبينا، البرازيليين أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس، الأسترالي عزيز بيهيتش، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، السنغالي ساديو ماني، والإسباني إيمريك لابورت.

النصر السعودي يُعاني من الإصابات

ويعيش النادي العاصمي أزمة قوية خلال الفترة الحالية، بعد تعرض عدد كبير من لاعبيه للإصابة، قبل مراحل الحسم في العديد من البطولات التي يُنافس فيها النصر السعودي محليًا وقاريًا.

وتلقت الجماهير النصراوية صدمة عنيفة، بعد تعرّض تاليسكا للإصابة في التدريب الأخير قبل لقاء العين الإماراتي، الذي أُقيم الإثنين 4 مارس/ آذار، وانتهى بخسارة نصراوية بهدف دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتم تشخيص إصابة تاليسكا بأنها تمزق في عضلة الفخذ الأمامية، ويُنتظر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة، ولن يتمكن من اللحاق بباقي منافسات الرياضي الحالي.

وبالإضافة إلى تاليسكا، تعرّض الثنائي سلطان الغنام وعزيز بيهيتش للإصابة خلال مباراة النصر والعين، ووفقًا لتقارير صحفية سعودية، فإن غيابهما سيمتد لمدة شهر على الأقل.

أندرسون تاليسكا النصر الشباب الدوري السعودي روشن (spl) ون ون winwin


كما تضم قائمة النصر السعودي غيابات أخرى، وتتركز بشكل كبير في مركز حراسة المرمى، حيث يُعاني الحارسان وليد عبد الله وراغد النجار من الإصابة.

كذلك يغيب عن "فارس نجد" الحارس نواف العقيدي لإيقافه لمدة 5 أشهر من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية أزمته الأخيرة مع مدرب المنتخب السعودي روبرتو مانشيني، قبل انطلاق كأس آسيا 2024.

ويحتل النصر السعودي المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 53 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، بعد مرور 22 جولة من عمر المسابقة.

ويُنافس فريق المدرب البرتغالي لويس كاسترو في باقي البطولات المحلية الأخرى؛ إذ وصل "فارس نجد" إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كما سيلعب منافسات بطولة كأس السوبر السعودي، في أبريل/ نيسان المقبل بالإمارات، والذي يُقام بمشاركة 4 فرق.

شارك: