أول تعليق من تاليسكا بعد نهاية موسمه مع النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-05 18:21
البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرازيلي أندرسون تاليسكا أن الموسم الحالي انتهى معه فعليًا، بعد تعرضه للإصابة بتمزق في عضلة الفخذ الأمامية، واعدًا جماهير النصر السعودي بالعودة بصورة أقوى في الموسم المقبل.

وكان تاليسكا يستعد مع فريقه النصر لخوض مواجهة الذهاب أمام العين الإماراتي، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا؛ لكنه تعرّض للإصابة في التدريب الأخير قبل اللقاء، الذي أُقيم الإثنين 4 مارس/ آذار، وانتهى بخسارة نصراوية بهدف دون رد.

ووفقًا لتقارير صحفية سعودية، فإن اللاعب البرازيلي سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل، وهو ما يعنى عدم إمكانية لحاقه بنسبة كبيرة ببقية منافسات الموسم الحالي.

تاليسكا يشكر جماهير النصر على الدعم

نشر تاليسكا منشورًا عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وأرفق معه صورته وهو يسير باستخدام العكازات، وقال: "في الطريق إلى إيطاليا لمواجهة تحدٍّ آخر! أبدأ اليوم رحلة التغلب على تمزق عضلة الفخذ".

وتابع اللاعب: "مُمتن للغاية لدعم الجماهير ودعم النادي في هذه اللحظة.. الإصابة جزء من الرياضة؛ لكنني أشد عزمًا! إعادة التأهيل تبدأ الآن، وأعدكم بالعودة أقوى الموسم القادم للمساهمة أكثر في نجاح النصر. أنا أعتمد عليكم جميعًا لتشجيعي في هذه الرحلة!".

وجاءت إصابة اللاعب صاحب الـ30 عامًا في توقيت صعب لنادي النصر، الذي يُنافس حاليًا في 4 بطولات مُختلفة، وهي دوري روشن السعودي، كأس السوبر السعودي، كأس الملك، ودوري أبطال آسيا.

وانضم تاليسكا إلى النصر في الميركاتو الصيفي 2021، بصفقة انتقال حر، ويمتد عقده الحالي مع "العالمي" حتى يونيو/ حزيران 2026، ويُعدُّ من أبرز الأوراق الرابحة في تشكيلة "أصفر العاصمة".

تاليسكا سجل ثلاثية النصر في مرمى الدحيل (Twitter/Al Nassr)


وخلال الموسم الجاري 2023-24، خاض اللاعب البرازيلي 17 مباراة في دوري روشن السعودي، وأحرز 16 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

ويحتل تاليسكا وصافة هدافي فريقه في بطولة دوري روشن السعودي، بعد زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف المسابقة برصيد 22 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

وبشكل عام، دافع تاليسكا عن قميص ناديه في 85 لقاءً، مُسهمًا بـ78 هدفًا (أحرز 68 هدفًا وقدّم 10 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: