أندية دوري روشن جاهزة لضمه.. شكوك حول مستقبل ديبالا مع روما

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-14 11:39
الأرجنتيني باولو ديبالا مطلوب في دوري روشن السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "كوريي ديلو سبورت" الإيطالية أن أندية في دوري روشن السعودي حريصة على التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم فريق روما، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ورد، فإن الغموض يُحيط بمستقبل ديبالا مع "الجيالوروسي"، ولا توجد ضمانات حول نيته البقاء مع روما؛ لأن اللاعب في حالة عدم التأهل الموسم المقبل إلى دوري أبطال أوروبا، يُفكر جديًا في المغادرة، من خلال سداد الشرط الجزائي البالغ قيمته 12 مليون يورو.

ويحتل روما حاليًا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 60 نقطة، بفارق 3 نقاط عن نادي أتالانتا، صاحب المركز الخامس المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، الذي لعب مباراة أقل عن روما.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب لديه بالفعل عروضًا من دوري روشن السعودي، ولن يُمثل راتبه البالغ 8 ملايين يورو مشكلة بالنسبة للأندية التي تريد الظفر بخدماته.

أبرز أرقام ديبالا المطلوب في دوري روشن السعودي

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد رجحت بقوة خلال الفترة الماضية أن يكون ديبالا من صفقات دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل انتهاء عقده مع فريق "الذئاب" في يونيو/ حزيران 2025، وعدم تلقيه حتى الآن عرضًا للتجديد.

وانضم ديبالا (30 عامًا) إلى روما في عام 2022 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وقد خاض النجم الأرجنتيني 37 مباراة هذا الموسم عبر كل المسابقات، وأحرز 16 هدفًا وقدّم 10 تمريرة حاسمة.

وإجمالاً، لعب ديبالا 75 مباراة بقميص روما، وهز الشباك 34 مرة، وصنع 18 هدفًا، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم روما الإيطالي يرفض فكرة الانتقال إلى الهلال السعودي غيتي ون ون winwin Getty - Paulo Dybala rejects Al-Hilal’s approach


وعبر مسيرته الحافلة في إيطاليا، حصد اللاعب مع يوفنتوس لقب الدوري 5 مرات، والكأس 4 مرات، وعلى الصعيد الدولي، لديه 38 مباراة في مسيرته مع المنتخب الأرجنتيني، أحرز خلالها 3 أهداف، وكان من بين التشكيلة التي حققت كأس العالم 2022 في قطر.

يُذكر أن الموسم الحالي 2023-24 شهد انضمام كوكبة من نجوم كرة القدم إلى بطولة دوري روشن السعودي، على غرار البرازيلي نيمار جونيور، والفرنسي كريم بنزيما، والجزائري رياض محرز، والتحقوا بالبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تعاقد معه نادي النصر مطلع العام الماضي 2023.

شارك: