شاهد | تاليسكا يطمئن جماهير النصر بعد إجراء العملية الجراحية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-09 20:42
البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف نادي النصر السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر حساب نادي النصر الرسمي عبر منصة "إكس" مقطع فيديو، ظهر من خلاله النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا بعد أن أجرى عملية جراحية ناجحة في وتر العضلة الأمامية، في مدينة ميلان الإيطالية.

وقدّم تاليسكا شكره لكل لاعبي وجماهير النصر على دعمهم واهتمامهم، وأضاف: "سأعود قريبًا لأقدم لكم أفضل ما لديَّ مع الكثير من الأفراح والعديد من الأهداف".

وتابع اللاعب البرازيلي: "الآن هو وقت صعب، ولكن معًا سنتجاوزه وننجح في النهاية.. كل المحبة لكم جميعًا".

وحدثت إصابة تاليسكا خلال استعداده مع فريقه النصر لخوض مواجهة الذهاب أمام العين الإماراتي، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، أمسية الإثنين 4 مارس/ آذار، والتي انتهت بخسارة نصراوية بهدف دون رد.

ووفقًا لتقارير صحفية سعودية، فإن النجم النصراوي لن يلحق ببقية منافسات الموسم الحالي 2023-24.

وجاءت إصابة اللاعب في توقيت صعب للغاية لنادي النصر، الذي يُنافس حاليًا في 4 بطولات مُختلفة، وهي دوري روشن السعودي، كأس السوبر السعودي، كأس الملك، ودوري أبطال آسيا.

أرقام تاليسكا مع النصر السعودي

انضم تاليسكا إلى النصر في الميركاتو الصيفي 2021، بصفقة انتقال حر، ويمتد عقده الحالي مع "العالمي" حتى يونيو/ حزيران 2026، ويُعدُّ من أبرز الأوراق الرابحة في تشكيلة "أصفر العاصمة" خلال السنوات الماضية.

وخلال الموسم الجاري، خاض اللاعب البرازيلي 17 مباراة في بطولة دوري روشن السعودي، وأحرز 16 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

ويحتل تاليسكا وصافة هدافي فريقه في بطولة دوري روشن السعودي، بعد زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف المسابقة برصيد 22 هدفًا، بفارق هدفين عن اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

وبشكل عام، دافع صاحب الـ30 عامًا عن قميص ناديه في 85 لقاءً، مُسهمًا بـ78 هدفًا (أحرز 68 هدفًا وقدّم 10 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

تاليسكا سجل ثلاثية النصر في مرمى الدحيل (Twitter/Al Nassr)


ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي الهلال صاحب الصدارة، بعد مرور 23 جولة من عمر المسابقة.

ويُنافس "فارس نجد" خلال هذا الموسم في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث وصل الفريق إلى نصف النهائي برفقة أندية الهلال والاتحاد والخليج.

كما يخوض أصفر العاصمة منافسات بطولة كأس السوبر السعودي، في أبريل/ نيسان المقبل بالإمارات، والذي يُقام بمشاركة 4 فرق، وسيلعب الفريق النصراوي في نصف النهائي أمام الهلال، فيما ستكون المواجهة الأخرى ما بين الاتحاد والوحدة.

شارك: