رسالة قوية من كريستيانو رونالدو بعد خسارة النصر أمام الرائد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-08 22:32
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة قوية، عقب خسارة فريقه النصر أمام الرائد بنتيجة (3-1)، أمسية الخميس 7 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ23 من منافسات بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وقال "صاروخ ماديرا" في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "كل نكسة هي درس لعودة أقوى"، مُرفقًا مع تغريدته صورته للاعبي الفريق النصراوي.

وبخسارته الأخيرة، تجمد رصيد نادي النصر عند 53 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 12 نقطة عن نادي الهلال صاحب الصدارة، فيما رفع الرائد إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

ولم ينجح كريستيانو رونالدو في هز شباك الرائد، ليتجمد رصيده عند 22 هدفًا، ويُحافظ على حضوره في صدارة هدافي بطولة دوري روشن السعودي، بفارق هدفين عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

كما أن اللاعب البرتغالي هو أفضل صانع للأهداف هذا الموسم في بطولة دوري روشن، ويمتلك في جعبته 9 تمريرات حاسمة، بالتساوي مع متوسط الميدان الإسباني ألفارو ميدران لاعب التعاون.

أبرز أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر

انضم كريستيانو رونالدو (39 عامًا) إلى "فارس نجد" مطلع عام 2023 عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكانت الصفقة حديث الشارع الرياضي العالمي.

وبرفقة النصر، لعب النجم البرتغالي المخضرم 50 مباراة رسمية عبر كل المسابقات، وقدّم 42 هدفًا، وصنع 13 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وتُوّج بلقب كأس الملك سلمان للأندية.

فيرناندو هييرو كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ويُنافس النصر خلال هذا الموسم في 3 بطولات محليًا وقاريًا، إلى جانب بطولة دوري روشن، حيث وصل "فارس نجد" إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، برفقة أندية الهلال والاتحاد والخليج.

كما يخوض أصفر العاصمة منافسات بطولة كأس السوبر السعودي، في أبريل/ نيسان المقبل بالإمارات، والذي يُقام بمشاركة 4 فرق، وسيلعب الفريق النصراوي في نصف النهائي أمام الهلال، فيما ستكون المواجهة الأخرى ما بين الاتحاد والوحدة.

ويواجه مدرب النصر، البرتغالي لويس كاسترو، اختبارًا صعبًا لمحاولة تجاوز أزمة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق خلال الأيام الماضية؛ حتى يستطيع فريقه الخروج من عنق الزجاجة وعبور المرحلة الصعبة، قبل أن يستعيد أبرز لاعبيه في الأمتار الأخيرة من الموسم الحالي.

شارك: