بنبرة حادّة.. مدرب النصر يفسّر أسباب الخسارة أمام الرائد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-08 01:42
البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انفجر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر أمام رجال الإعلام، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب خسارة فريقه (1-3) أمام الرائد اليوم الخميس، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي.

وعجز النصر عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بين دوري روشن ودوري أبطال آسيا، حيث تعادل مع الحزم (4-4) بصعوبة محليًا، قبل أن يخسر بهدف نظيف أمام العين الإماراتي قاريًا في ذهاب ربع النهائي، لتأتي الهزيمة المفاجئة من الرائد لتبعد الفريق بنسبة كبيرة عن سباق اللقب.

ويتأخر النصر بفارق 9 نقاط كاملة عن الهلال المتصدر، والذي يلعب مباراته غدًا الجمعة أمام الرياض، وفي حال الانتصار سيعمق الفارق إلى 12 نقطة كاملة، وهذا قبل 11 جولة على ختام الموسم.

مدرب النصر يفسر أسباب تراجع نتائج الفريق

ورد كاسترو، مدرب النصر، على أسئلة الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي بنبرة حادة، وفسّر أسباب الخسارة، بالقول: "أنا لست ضعيفًا وأنا أتحمل المسؤولية ولا أختلق الأعذار، اللاعبون أعطوا كل شيء في المباراة، وهم يعملون بجدية كل يوم، ثقة اللاعبين مهزوزة حاليًا بسبب حديث الجماهير، النفسية سيئة ونمر بمرحلة صعبة".

وتابع المدرب البرتغالي حديثه وقال: "نعرف أننا نمتلك مدافعين ليسوا على مستوى عالٍ، ولدينا مشكلات دفاعية، ولم أخفِ ذلك أبدًا، منذ متى لم يفز النصر ببطولة قبل الفوز بالبطولة العربية (كأس الملك سلمان للأندية)؟.. لا تفكروا أن النصر يحقق بطولة في كل عامين، المدربون الذين كانوا هنا ماذا كانوا يفعلون؟ فزنا هذا الموسم ببطولة ولكن في المواسم الماضية الفريق لم يفز بشيء".

وفي تصريح آخر، تحدث مدرب النصر عن استمرار غياب حارس الفريق نواف العقيدي، الذي يغيب بسبب تسليط عقوبة عليه من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي على خلفية مغادرته منتخب السعودية قبل انطلاق كأس آسيا الأخيرة، وقال في هذا الصدد: "المعلومات التي وصلتنا من الإدارة بأنه لا يمكن إشراك العقيدي، وشخص آخر من الممكن أن يقدم لكم الإجابة عن هذا وليس أنا".

وقال كاسترو إنه طلب من لاعبيه تجاوز الخسارة أمام الرائد، وأضاف: "قلت للاعبين لنفكر في مباراة يوم الإثنين المقبل في دوري أبطال آسيا (أمام العين)، يجب أن ننظر إلى الأمام وننسى الماضي، أنا حزين ولكن أنظر دائمًا إلى الأمام".

شارك: