النصر يسقط أمام الرائد ويقرّب الهلال من لقب دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 23:13
من مباراة النصر والرائد في الجولة 23 من دوري روشن السعودي (X/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فشل نادي النصر في العودة إلى سكة الانتصارات، وسقط، اليوم الخميس، بنتيجة (1-3) أمام ضيفه الرائد في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي.

ويعتبر هذا هو التعثر الثاني على التوالي لـفريق "العالمي" في الدوري السعودي، وذلك بعد اكتفائه في الجولة الماضية بتحقيق التعادل بنتيجة (4-4) ضد الحزم.

النصر ينحني أمام الرائد بحضور رونالدو

وبحضور نجمه الأول كريستيانو رونالدو الذي كان غائبًا عن المباراة الماضية ضد الحزم بداعي العقوبة، وعلى أرضية ملعب "الأول بارك" لم يستطع النصر مجابهة ضيفه الرائد الذي كان السباق لافتتاح باب التسجيل بهدف لاعبه كريم البركاوي في الدقيقة (18).

ورغم نجاح الفريق العاصمي في تعديل النتيجة بجهود أيمن يحيى سالم في الدقيقة (24)، فإن الرائد رد عليه بقوة، وتمكن من إضافة هدف ثانٍ عن طريق لاعبه محمد فوزير في الدقيقة (46)، ليضيف بعدها أمير سعيود الهدف الثالث للفريق الضيف في الدقيقة (87).

وبهذه الخسارة تجمد رصيد النصر عند النقطة 53 في المركز الثاني لدوري روشن السعودي، متخلفا بفارق 9 نقاط عن المتصدر الهلال الذي يملك 62 نقطة، وبإمكانه تعميق الفارق إلى 12 نقطة في حال فوزه، غدا الجمعة، ضد الرياض، وهو ما سيجعل حلم التتويج بلقب الدوري السعودي يبتعد شيئًا فشيئًا عن "العالمي" ونجومه، وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو، وفي المقابل رفع الرائد رصيده من النقاط إلى 23 في المرتبة 13 مؤقتًا بعد تغلبه على النصر.

الشباب يخسر بملعبه ضد الفيحاء

وبدوره، تعرض نادي الشباب للخسارة على أرضه وأمام جمهوره بنتيجة (2-3) ضد ضيفه الفيحاء، وذلك في المباراة التي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني، أتت الأهداف بغزارة، والبداية كانت لمصلحة نادي الفيحاء الذي سجل هدفه الأول في اللقاء عن طريق ركلة جزاء نفذها لاعبه هنري أونيكورو في الدقيقة (50)، ثم عاد أونيكورو نفسه ليسجل الهدف الثاني لمصلحة فريقه في الدقيقة (74).

وفي الدقائق الأخيرة من المواجهة وتحديدًا في الدقيقة (86)، سجل عبد العزيز الدخيل هدفًا للشباب ضد مرماه، ليعدل بعدها حبيب ديالو الكفة لمصلحة الشباب في الدقيقة (89)، وفي الوقت الذي كان ينتظر الكثيرون نهاية المباراة بين الفريقين بالتعادل، تمكن اللاعب سعد سعود زيدان من تسجيل الهدف الثالث للفيحاء في الدقيقة (90+8).

وبعدما مني بهذه الخسارة، ظل الشباب في المرتبة 11 مؤقتًا برصيد 25 نقطة، بينما حافظ الفيحاء على مرتبته 9 برصيد 31 نقطة.

وفي ثالث مباريات الجولة 23 من الدوري السعودي التي لُعبت، اليوم الخميس، فاز نادي ضمك على ضيفه الوحدة بنتيجة (1-0)، ليصبح بذلك ضمك في المركز السادس بمجموع 34 نقطة، فيما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 27 في المركز 10.

شارك: