تاليسكا يوضح موقفه من مغادرة النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 10:11
من مشاركة أندرسون تاليسكا مع النصر في مباراة ضد سيلتا فيغو الإسباني تحضيرًا للموسم الكروي الجديد 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فنّد المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا ما تردد مؤخرًا عن رغبته في مغادرة نادي النصر السعودي، من أجل العودة إلى بشكتاش التركي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب نجم "العالمي" عبر خاصية "ستوري" بحسابه الرسمي في منصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي: "على عكس الأخبار المُستجدة مؤخرًا، أرغب في توضيح أنني لم أدخل في أي مفاوضات جارية، وبالإضافة إلى ذلك، فإنني لا أملك نية الرحيل عن النصر".

وأبدى النجم البرازيلي حماسته للمشاركة في الاستحقاقات التي تنتظر ناديه النصر في الموسم الجديد، قائلًا: "أنا سعيد جدًا في النادي، وقد جددت عقدي لـ3 أعوام أخرى. أظل مُركزًا على بطولاتنا، والعام الواعد الذي ينتظرنا".

وكان تاليسكا انضم إلى النصر صيف 2021، قادمًا من نادي غوانزو الصيني، وخلال 64 مباراة خاضها بقميص العالمي، تمكن اللاعب البرازيلي من تسجيل 44 هدفًا وتقديم 8 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد النجم البرازيلي مع النصر حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، وتُقدَّر قيمته السوقية بـ15 مليون يورو، وفقًا لـ"ترانسفير ماركت" أيضًا.

يُذكر أن النصر أبرم مجموعة من التعاقدات المميزة هذا الصيف 2023، يأتي على رأسها ضم المهاجم السنغالي ساديو ماني من بايرن ميونخ، ومتوسط الميدان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان، والمدافع البرازيلي أليكس تيليس من مانشستر يونايتد.

شارك: