مدرب الشباب يتحدى نجوم الهلال في البطولة العربية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 17:43
الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني للشباب السعودي (twitter/AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدّد مدرب نادي الشباب السعودي، السيد مارسيل كايزر، على جاهزية فريقه لمباراة الغد أمام الهلال السعودي المدجج بالنجوم، وذلك في نصف نهائي مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، مشيرًا إلى أنها ستكون مواجهة صعبة جدًا.

وكان شيخ الأندية السعودية قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان، إثر تغلبه على نظيره الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وقال كايزر في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد اليوم الثلاثاء، إن فريقه "لعب بروح قتالية عالية ما مكّنه من الوصول إلى هذا الدور"، مشيرًا إلى أن "النادي سيتواجه غدًا مع فريق كبير وقوي ويملك لاعبين متميزين في كافة المراكز".

واستدرك الهولندي قائلًا: "جاهزون لمواجهة الهلال، نحن أيضًا نمتلك لاعبين مميزين على الجانبين الأيمن والأيسر كما هو الحال لأجنحة الفريق الأزرق (المنافس)".

وختم المدرب حديثه قائلًا: "أركز على جاهزية الفريق البدنية والفنية، كل اللاعبين سيكونون حاضرين في اللقاء، باستثناء غياب واحد فقط، وهو المدافع البرازيلي إياغو سانتوس التي تعرّض للطرد والإيقاف خلال المباراة الماضية".

أحمد عبده: نسعى لبلوغ المشهد الختامي

ومن جهة أخرى، قال مهاجم الفريق الأبيض، أحمد عبده، إن فريقه يعرف الهلال جيدًا، من خلال دراسة نقاط الضعف والقوة لديه، مؤكدًا أن البطولة تحمل اسمًا غاليًا على قلوبهم جميعًا.

وأضاف عبده: "نسعى لإسعاد جماهير الشباب وبلوغ المشهد الختامي للبطولة"، مشيرًا إلى أن "الفريق يعمل على حل مشكلة عدم التسجيل من أهداف متحركة"، وختم بالقول: "الأهم هو تنفيذ تعليمات المدرب بحذافيرها خلال أطوار المواجهة لتحقيق الانتصار".

شارك: