الزمالك يعلن تعافي أوباما من الإصابة وجاهزيته للتدريبات

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-24 15:49
يوسف أوباما لاعب الزمالك المصري (Twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لـ "winwin"  إن لاعب الفريق يوسف إبراهيم "أوباما" أصبح جاهزًا للمشاركة في تدريبات الفريق في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتماثل أوباما للشفاء من الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية تسبب في غيابه عن المشاركة مع الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقضى أوباما الموسم الأخير معارًا في صفوف فريق الحزم السعودي قبل العودة للزمالك مع نهاية الموسم، لكن الإصابة أبعدته عن المشاركة مع الفريق الأبيض في البطولة العربية التي خرج فيها الزمالك من مرحلة المجموعات.

وكشف المصدر أن أوباما خضع لبرنامج علاجي لتجهيزه، وأن اللاعب أصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر/ أيلول المقبل، بعد حصول الفريق على راحة لمدة 3 أسابيع عقب المشاركة في البطولة العربية.

وقرر أوسوريو أن يخوض الزمالك معسكرًا مغلقًا بمدينة السادس من أكتوبر، اعتبارًا من يوم 4 سبتمبر المقبل، على أن يخوض الفريق مباراتين وديتين خلال المعسكر استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

شارك: