رئيس لجنة إدارة الزمالك: زيزو مستمر وسنلبي طلبات أوسوريو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-23 13:56
أحمد السيد زيزو نجم الزمالك المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال اللواء حسن موسى، القائم بأعمال المدير التنفيذي ورئيس اللجنة الثلاثية لإدارة أعمال نادي الزمالك أنه يثق في بقاء نجم الفريق أحمد سيد "زيزو" في صفوف الزمالك.

وتلقى زيزو عرضًا من نادي الشباب السعودي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن تتوقف المفاوضات بسبب استقالة مجلس إدارة الزمالك.

وقال موسى في تصريحات تليفزيونية: "زيزو مستمر بنسبة 90%. رجال الأعمال المنتمون للزمالك سيقومون بسداد مستحقات اللاعب المتأخرة".

وطمأن موسى جماهير الزمالك بأنه يستهدف تجديد تعاقد لاعب الفريق أحمد فتوح الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل أيضاً، من ناحية أخرى، قال موسى أنه سيجتمع بالمدير الفني للزمالك خوان كارلوس أوسوريو لتلبية مطالبه قبل بداية الموسم الجديد.

ومنح أوسوريو لاعبي الفريق الأول راحة سلبية حتى الأول من سبتمبر المقبل، على أن يخوض الفريق معسكراً مغلقاً بالقاهرة استعداداً للموسم الجديد.

أسطورة سابقة تقترب من الإشراف على ملف الكرة

من ناحية أخرى، كشف مصدر بالزمالك لـ winwin أن اللجنة الثلاثية تبحث حالياً تكليف أحد رموز كرة القدم السابقين في النادي بالإشراف على ملف الكرة والتعاون مع مدير الكرة الحالي عبد الواحد السيد.

وقال المصدر لـ winwin: "اللجنة ترغب في التفرغ لحل الأزمات الإدارية، على أن يتم تعيين مشرف عام على الكرة للتركيز في شؤون الفريق".

وأكد المصدر أن أبرز الأسماء المرشحة لتولي هذا المنصب، هم: عبد الحليم علي نجم الفريق السابق، ومحمد صبري نجم الزمالك في التسعينيات، وحمادة أنور المدير الإداري السابق بالنادي.

وتدير لجنة ثلاثية أعمال الزمالك عقب استقالة مجلس إدارة النادي بالكامل السبت الماضي، وتتكون من اللواء حسن موسى مديراً تنفيذياً، وأحمد فؤاد الوطن مديراً مالياً، وأيمن عبد المنعم أبو سريع مديراً للنشاط الرياضي، ومهمتها هي تسيير الأعمال لحين عقد جمعية عمومية انتخابية للنادي الأبيض.

شارك: