رونالدو يحتفي بإحصائية مميزة مع النصر في الموسم الحالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-30 11:20
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفى البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر برقم مميز له رفقة "العالمي" إثر الفوز الصعب والثمين الذي حققه الفريق على مضيفه الطائي بنتيجة 2-1 مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة في الدوري السعودي للمحترفين.

وأحرز رونالدو هدف فوز العالمي أمام الطائي من ركلة جزاء في الدقيقة 87، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف، ويتربع على صدارة هدافي الدوري، بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه.

ونشر " صاروخ ماديرا " تغريدة عبر منصة "إكس"، (تويتر سابقًا)، قال فيها: "انتصار مهم آخر.. 9 انتصارات متتالية. فريق رائع ومميز، دعونا نستمر في العمل الجيد خلال المباريات المقبلة".

وأحرز رونالدو أهدافه العشرة في الدوري خلال 6 جولات بعد صيامه عن التهديف في أول جولتين، إذ سجل ثلاثية في مرمى الفتح بالجولة الثالثة، ثم هدفين في شباك الشباب بالجولة الرابعة، قبل أن يسجل هدفًا في مرمى الحزم بالجولة الخامسة، وسجل هدفًا في شباك الرائد خلال الجولة السادسة، قبل أن يسجل ثنائية في شباك الأهلي بالجولة السابعة، وأخيرًا أحرز هدف الفوز أمام الطائي.

ونجح الفريق الأصفر في تحقيق 9 انتصارات متتالية منذ بداية الموسم الجديد؛ وذلك في كأس الملك سلمان ودوري روشن، حيث انتصر أمام الرجاء الرياضي المغربي، والشرطة العراقي، والهلال السعودي، ثم فاز في آخر ست جولات من الدوري.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي نجح في تسجيل 14 هدفًا في آخر  9 مباريات لعبها مع "العالمي"، حيث سجل 4 أهداف في بطولة كأس الملك سلمان، و10 أهداف في الدوري السعودي.

شارك: