شاهد | تألق تاليسكا لا يتوقف مع النصر منذ عودته من الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-29 20:10
من احتفال البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر بهدفه في شباك الطائي (spl)
Source
+ الخط -

أحرز محترف النصر السعودي، البرازيلي أندرسون تاليسكا، هدفًا جميلًا لفريقه خلال مباراته أمام مضيفه الطائي، أمسية الجمعة 29 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة الـ8 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وجاء هدف تاليسكا عند الدقيقة الـ32 من عمر اللقاء، بعد تلقيه تمريرة بينية رائعة من زميله النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لينتهي الشوط الأول لصالح النصر بنتيجة (0-1).

ويُعد هدف تاليسكا أمام الطائي تأكيدًا لحالة التألق التي يعيشها اللاعب مع "العالمي" خلال الفترة الماضية، وذلك منذ عودته من الإصابة التي تسببت في غيابه عن مباريات الفريق بداية الموسم الحالي 2023-24.

ومنذ عودته من الإصابة، أحرز تاليسكا هدفًا ضد الرائد، وهدفين أمام الأهلي، كما هز الشباك أمام أحد، ثم سجل ضد الطائي، ووصل إلى 9 إسهامات تهديفية خلال آخر 5 لقاءات.

وبهدفه في الشوط الأول أمام الطائي، وصل اللاعب البرازيلي للهدف رقم 44 في دوري روشن السعودي، وللإسهام رقم 50 في الدوري فقط، خلال 55 مباراة، بمعدل إسهام في كل مباراة تقريبًا.

ويُعد البرازيلي تاليسكا، صاحب الـ29 عامًا، من أعمدة الفريق النصراوي، منذ حضوره إلى الفريق في الميركاتو الصيفي 2021، عبر صفقة انتقال حر، وينتهي عقد اللاعب مع "فارس نجد" في يونيو/ حزيران 2026.

شارك: