سبورتينغ لشبونة يفكر في تكريم خاص لنجم النصر رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-29 20:17
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي (twitter/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفكر مجلس إدارة نادي سبورتينغ لشبونة في طرح تصويت على تسمية البوابة رقم 7 في الملعب الرسمي للفريق "خوسيه ألفالادي"، باسم نجم نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك تكريمًا للاعب الذي دافع عن قميص "الأسود" في بداية مسيرته الكروية.

ووفقًا لصحيفة "FootballTransfers"، تحدث رئيس النادي البرتغالي، فريدريكو فارانداس، عن اقتراح تكريم رونالدو من قِبل مجلس الإدارة، وصرح أنهم يخططون للتصويت لإعادة تسمية البوابة رقم 7، وأكد فارانداس أن الاقتراحات تتعلق بتكريم الشخصيات العظيمة في تاريخ لشبونة، واللاعب يمثل الكثير في هذا الشأن.

ودافع النجم البرتغالي عن قميص لشبونة لمدة موسم واحد فقط في بداية مسيرته الكروية اللامعة، وسجل 5 أهداف في 31 مباراة عبر جميع المسابقات، قبل أن يغادر إلى مانشستر يونايتد في صيف 2003.

ومنذ أن ترك لشبونة، استمر رونالدو في تمثيل أفضل الأندية الأوروبية؛ مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، ثم انطلق في مغامرة جديدة نهاية عام 2022، حيث انضم إلى أحد عمالقة الدوري السعودي للمحترفين نادي النصر.

ويأمل سبورتينغ لشبونة أن تكون بادرته لتكريم كريستيانو سببًا في جذبه للعودة إلى النادي مرة أخرى؛ من أجل الحصول على لقب الدوري البرتغالي، ومع ذلك، فمن غير المرجح أن يعود الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات إلى أوروبا، ذلك لأنه يتقدم بقوة في المملكة العربية السعودية.

وحقق الأسطورة البرتغالية بداية متألقة في رحلته مع "العالمي" منذ انضمامه إلى صفوفهم في نهاية العام الماضي، وأصبح لديه 23 هدفًا و7 تمريرات حاسمة في 27 مباراة عبر جميع المسابقات التي خاضها معهم، علمًا أن اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا يتصدر قائمة هدافي دوري روشن السعودي هذا الموسم، برصيد 9 أهداف، كما أنه قدم 4 تمريرات حاسمة.

شارك: