نجم ريال مدريد يكشف "كلمة السر" في تميز رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-27 18:46
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد لاعب ريال مدريد، الألماني توني كروس، بأداء الأسطورة البرتغالية قائد نادي النصر السعودي الحالي، كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن "صاروخ ماديرا" ظاهرة مميزة بكل معنى الكلمة، ويسعى دائمًا ليكون الأفضل.

وأثنى كروس على زميله السابق في ريال مدريد، عبر البث الصوتي "البودكاست" الخاص به، وقال: "كريستيانو ظاهرة مميزة، كيف وصل إلى هذه النقطة؟ هذا الشغف في التدريب، يريد دائمًا أن يكون الأفضل، ويعمل على أن يكون في أفضل نسخة له".

وسلّط كروس الضوء على التعطش للأهداف الذي يتميز به رونالدو، وأوضح: "لم يكن راضيًا عندما تكون النتيجة، حتى ولو أحرز هدفين، لأنه كان يريد دائمًا تسجيل الهدف الثالث والرابع والخامس".

وأضاف اللاعب الحاصل على كأس العالم 2014 مع المنتخب الألماني: "هذا الشغف جعله اللاعب الذي هو عليه الآن، هذا ما يريده الجمهور"، واستكمل كروس حديثه عن نجم النصر: "أنت ترى كيف لا يزال يهيمن على المباريات وهو في الثامنة والثلاثين من عمره، وتسأل نفسك كيف!".

يُذكر أن رونالدو انضم إلى النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال حر، كانت حديث الشارع الرياضي العالمي، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

ويتصدر اللاعب البرتغالي، صاحب الـ38 عامًا، لائحة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 9 أهداف، وقد حقق مع النصر 5 انتصارات متتالية في دوري روشن السعودي، بعد الخسارة في أول جولتين، ويحتل فريقه حاليًا المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

شارك: