رونالدو يُسعد طفلًا إسبانيًّا عبر تقنية الذكاء الاصطناعي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 11:47
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألقت صحيفة "observador" البرتغالية الضوء على احتفال أحد الأطفال الإسبانيين بيوم ميلاه مع الأسطورة البرتغالية وقائد النصر السعودي حاليًا، كريستيانو رونالدو، وذلك باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

وظهر الطفل الإسباني في مقطع فيديو لطيف، وهو يستمع باهتمام لرسالة تهنئة خاصة من نجم النصر، وقال رونالدو عبر مقطع صوتي على هاتف والد الطفل: "أهلًا أهلًا، كيف حالك؟ لقد أخبروني أنه عيد ميلادك، وأنك نظمت الحفل ولم تدعُ "إل بيتشو" أليس كذلك؟".

و"إل بيتشو" تعني بالإسبانية "الحشرة"، وهو لقب اشتهر به رونالدو خلال فترة لعبه مع ريال مدريد في إسبانيا، منذ أطلقه عليه المعلق مانولو لاما، بقصد أن الحشرة تُرعب فرائسها كما يُرعب "صاروخ ماديرا" خصومه.

واستكمل الصوت: "أرسل لك عناقًا كبيرًا بمودة أكبر، ونرجو أن يكون هذا عيد ميلاد لا يُنسى، احتفل به كثيرًا، كما لو كنت "إل بيتشو"، ثم اختتم بالصرخة المدوية الاحتفالية الشهيرة لكريستيانو، والتي تعني كلمة "نعم" باللغة الإسبانية.

وحصل الفيديو على تفاعل الملايين من المشاهدين، بسبب رد فعل الطفل الذي انهمرت دموعه من هول سعادته بسماع صوت لاعبه المفضل خلال حفل عيد ميلاده، ثم تحمس بعد انتهاء المقطع الصوتي وحاول تقليد قفزات وصيحات رونالدو الشهيرة عند احتفاله بالأهداف.

وأوضحت صحيفة "observador": "لماذا هذا الفتى هو المحظوظ الوحيد الذي تلقى رسالة من رونالدو؟ مع التركيز على دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا، ليس لدى النجم البرتغالي الكثير من الوقت لتسجيل رسائل فردية لجميع الأطفال الذين يحتفلون بأعياد ميلادهم، لذلك، قرر أحدهم اللجوء إلى الذكاء الاصطناعي للمساهمة في إدخال الفرحة إلى قلوب هؤلاء الأطفال".

وأشارت إلى أن هذا ما فعله أحد مستخدمي تطبيق "تيك توك"،  من حساب يحمل اسم "yyooyy27@"، حيث أنشأ عدة رسائل باستخدام صوت اللاعب، لإسعاد مشجعيه وتهنئتهم ومنحهم حافزًا إضافيًا، وحتى لتمني القوة للأبطال مكافحي مرض السرطان.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، فقد استخدم النادي السابق لنجم النصر، ريال مدريد، صوت رونالدو أيضًا لتشجيع الجماهير، ونشر النادي عبر "تيك توك" مقطع فيديو لرسالة صوتية تحفيزية من النجم البرتغالي، أُنشِئت باستخدام الذكاء الاصطناعي.

يُذكر أن رونالدو انضم إلى النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال حر، كانت حديث الشارع الرياضي العالمي، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

ويتصدر اللاعب البرتغالي، صاحب الـ38 عامًا، لائحة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 9 أهداف، وقد حقق مع النصر 5 انتصارات متتالية في دوري روشن السعودي، بعد الخسارة في أول جولتين، ويحتل فريقه حاليًا المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

شارك: