يوفنتوس يتخذ خطوة قضائية جديدة ضد كريستيانو رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 21:54
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي الشهير، فابريتسيو رومانو، أن نادي يوفنتوس قرر اتخاذ خطوة قضائية جديدة ضد لاعبه السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو فيما يعرف بقضية المستحقات العالقة.

وكان رونالدو قد ربح قضيته ضد نادي "السيدة العجوز" على مستوى القضاء المدني في أبريل/ نيسان الماضي، حيث حُكِم له بالحصول على رواتبه الشهرية التي لم تصله خلال فترة تمثيله النادي، كما سيحصل على قيمة إضافية عبارة عن فوائد تلك الرواتب التي يدينون إليه بها.

وقرّر نادي يوفنتوس الاستئناف ضد القرار الصادر في حقه، في خطوة منه لتخفيف الأضرار المالية، وتفادي دفع قيمة مالية كبيرة للاعب البرتغالي، ما سيجعل الطرفين يعودان إلى أروقة المحاكم من جديد، لا سيما وأن القضية مسجلة في القضاء المدني الإيطالي.

كم يدين كريستيانو رونالدو ليوفنتوس؟

امتنع يوفنتوس عن تسديد بعض رواتب "الدون" في الوقت الذي كان فيه النادي يواجه مشكلات مالية، حيث طالب اللاعب بتعويض قيمته 19.5 مليون يورو، لتحكم المحكمة بتعويضه بقيمة 9.8 ملايين يورو صافية من الضرائب.

يوفنتوس يستأنف ضد الحكم الصادر لمصلحة كريستيانو رونالدو

وكشف رومانو عن مستجدات النزاع بين يوفنتوس ورونالدو، حيث كتب في حسابه على منصة (X): "قرّر نادي يوفنتوس الطعن في حكم كريستيانو رونالدو بعد فوزه رسميًا في معركته القانونية مع النادي بشأن نزاعه بشأن الراتب".

وتابع الصحفي الموثوق عن القضية :"سيعمل يوفنتوس بشكل قانوني لتجنب دفع مبلغ 9.8 ملايين يورو لكريستيانو بالإضافة إلى الفوائد".

ماذا قدّم رونالدو مع يوفنتوس الإيطالي؟

مثّل كريستيانو رونالدو يوفنتوس بين عامي 2018 و2021 بصفقة بلغت قيمتها 117 مليون يورو، قبل أن يرحل منه إلى مانشستر يونايتد، قبل أن يختار الذهاب إلى النصر السعودي في شتاء 2023 بصفقة انتقال حرّ، حيث لا يزال يلعب حاليًا وعقده مستمر حتى صيف 2025.

وخلال 3 مواسم كاملة قضاها في "الكالتشيو"، لعب النجم البرتغالي مع الفريق الأسود والأبيض 134 مباراة بمختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 101 هدف كما صنع 22 هدفًا، وفقًا لإحصاءات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.  

ونجح كريستيانو رونالدو في حصد 5 ألقاب مع يوفنتوس، جاءت جميعها في إيطاليا دون أن يتوج بأي لقب قاري، حيث فاز بلقب الدوري الإيطالي مرتين ومثليهما في كأس السوبر المحلي، بجانب لقب وحيد في مسابقة كأس إيطاليا.

شارك: