بجانب راموس ورونالدو.. مبابي يشتري قصرًا في مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 17:12
النجم الفرنسي كيليان مبابي (X/@mbappe_era10)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير من صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الذي يعيش آخر أيامه مع الفريق الباريس، اشترى بيته الأول في مدينة مدريد، استعدادًا للانتقال إلى العاصمة الإسبانية.

وكان كيليان قد أعلن رحيله رسميًّا عن صفوف باريس سان جيرمان بنهاية عقده في يونيو/ حزيران القادم، في فيديو وداعي نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد 6 سنوات لعبها مع الفريق.

وتشير جميع التقارير أن النجم الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًا قد اتفق على انضمامه بشكل مجاني إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادم، بعد محاولات دامت لأكثر من 4 مواسم من الفريق الملكي لضمه.

مبابي يشتري قصرًا بجانب أسطورة الريال

ووفقًا لما كشفت عنه صحيفة "لا رازون"، فإن كيليان مبابي وقع على عقود قصره الجديد في لاموراليخا، أحد أفخم المناطق في مدريد، حيث اشترى بيتًا تبلغ قيمته 18 مليون يورو، أمام منزل أسطورة ريال مدريد ولاعب إشبيلية الحالي سيرخيو راموس، وبجانب منزل نجم هوليود ريتشارد جير.

كيليان يشتري بيتًا أمام بيت راموس

وكشفت الصحيفة أن مبابي اختار منطقة لاموراليخا التي تبعد 5 دقائق فقط عن مركز تدريب ريال مدريد، لأنها أكثر راحة من اختياره الأول "لا فينكا" حيث يعيش جود بيلينغهام حاليًّا، وكريستيانو رونالدو أيضًا عندما كان في الريال.

كما كشفت أن بيت الدولي الفرنسي الجديد سيشكل مثلثًا ذهبيًّا مع بيت سيرخيو راموس الذي لعب في ريال مدريد لمدة 16 موسمًا وبيت ريتشارد جير، وهي التقسيمة المعتادة لكل 3 بيوت في المنطقة الراقية التي عاش بها كل من النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام الذي لعب للنادي الملكي ومانشستر يونايتد، والنجم البرازيلي رونالدو نازاريو عندما لعب بقميص الريال.

جدير بذكره أن ثروة كيليان مبابي وصلت إلى 165.5 مليون يورو في عام 2024، حسب موقع " celebritynetworth" المختص في متابعة ثروات المشاهير، وهو ما يضعه بين أغنى لاعبي كرة القدم الحاليين، مقارنة بمسيرته التي لم تصل إلى ذروتها بعد.

شارك: