تفاصيل صفقة انضمام الحارس تشيزني إلى النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 13:26
الحارس البولندي فويتشيك تشيزني على أعتاب الانضمام إلى النصر السعودي (Instgram/wojciech.szczesny1)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، على بُعد خطوة واحدة من الانضمام إلى صفوف فريق النصر السعودي في صفقة كبيرة تشهدها فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.

حسب خبير الانتقالات الشهير "فابريتسيو رومانو" فإن صفقة انضمام تشيزني إلى الفريق السعودي بدأت تدخل مراحلها النهائية في الوقت الراهن.

واتفق النصر السعودي مع الحارس البالغ من العمر 34 عامًا، على عقد يمتد لعامين كاملين، بانتظار الاتفاق بين الطرفين على البنود الأخرى الشخصية في الصفقة، قبل الإعلان رسميًا عن اتمامها لوسائل الإعلام.

وتشير تقارير إلى أن النصر توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس، حيث سيحصل النادي الإيطالي على 5 ملايين يورو، نظير التخلي عن حارس مرماه المخضرم الذي ينتهي عقده الحالي في الثلاثين من يونيو للعام المقبل 2025.

النصر السعودي يقترب من التعاقد مع تشيزني

يعد فويتشيك تشيزني أحد أبرز حراس المرمى في العقد الأخير، حيث سبق له اللعب لعدة أندية كبرى يتقدمها أرسنال اللندني، وروما ويوفنتوس الإيطاليان، وخاض 35 مباراة مع السيدة العجوز عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، تلقت خلالها شباك الحارس البولندي 30 هدفًا، فيما خرج بشباك نظيفة في 15 مباراة.

في عام 2009، بدأ تشيزني مسيرته الدولية مع المنتخب البولندي ومنذ ذلك الوقت خاض بصحبته 82 مباراة دولية، لكنه لم يحصد الألقاب بالنظر إلى ضعف مستوى منتخب بلاده.

وتأتي هذه الصفقة، في إطار مساعي النصر لتعزيز صفوفه بعد موسم مخيب للآمال ودع خلاله الفريق المسابقات المحلية والقارية كافة دون التتويج بالألقاب.

جدير بالذكر أن النصر أنهى دوري روشن السعودي الموسم الماضي، في المركز الثاني برصيد 82 نقطة، تاركًا اللقب يذهب لصالح الهلال المتوج باللقب بعد وصوله إلى النقطة 96.

شارك: