خاص | نجم الوداد يطلب فسخ عقده ونادٍ مغربي يترقب

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-16 16:22
زهير المترجي لاعب نادي الوداد الرياضي المغربي (Facebook/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طلب نجم الوداد المغربي لكرة القدم، زهير المترجي، فسخ عقده مع الفريق قبل موعد الانتقالات الشتوية القادمة، مطلع العام المقبل، حتى يتسنى له الانتقال إلى فريق آخر، بعدما بات خارج حسابات المدير الفني عادل رمزي منذ انطلاق الموسم الحالي.

وذكر مصدر خاص لموقع "winwin" أن المترجي، الذي لم يشارك في أي مباراة منذ بداية الموسم، سئم من إبعاده عن المجموعة، بسبب خلاف نشب بينه وبين رمزي خلال مشاركة الوداد في منافسات "كأس الملك سلمان" للأندية العربية، التي جرت الصيف الماضي، حيث رفض مدرب الوداد التنازل عن موقفه والسماح له بالالتحاق بالفريق، رغم القيمة الفنية التي يتمتع بها اللاعب، صاحب الثنائية الشهيرة في مرمى الأهلي المصري، التي توج بسببها الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا في عام 2022، تحت قيادة وليد الركراكي المدير الفني الحالي لمنتخب المغرب.

وفي السياق ذاته، تواصل الجيش الملكي المغربي مع المترجي، للاستفسار عن وضعيته الحالية برفقة الوداد، رغبةً من النادي في التعاقد معه في الشتاء المقبل لتعزيز صفوفه به، بالنظر للتجربة والمؤهلات الجيدة التي يتمتع بها لاعب الوداد.

وكشف المصدر ذاته، أن الفريق "العسكري" شرع في التواصل مع مجموعة من اللاعبين نزولًا عند رغبة التونسي نصر الدين نابي، المدير الفني للفريق، الذي طالب بتعزيز بعض المراكز التي يعاني من ضعفها داخل تشكيلته.

ويترقب مسؤولو الجيش الملكي مآل ملف خلاف المترجي مع الوداد، من أجل تقديم عرض رسمي للاعب وتعزيز صفوفه به؛ إذ يرغب الفريق "الملكي" في استعادة توازنه في حملة الدفاع عن لقب الدوري الذي توّج به الموسم الماضي تحت قيادة الفرنسي فرناندو دا كروز.

ويشترك الجيش الملكي مع نهضة بركان والرجاء الرياضي في صدارة الدوري الذي بلغ جولته التاسعة، برصيد 17 نقطة لكل منهم، في الوقت الذي يحتل في الوداد الرتبة 7 برصيد 13 نقطة، مع 3 مباريات منقوصة، والفوز في اثنتين منها سيخوِّله للانقضاض على الصدارة.

شارك: