مدرب الجيش الملكي غاضب من لاعبيه بسبب العقم الهجومي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-08 00:01
التونسي نصر الدين نابي المدير الفني للجيش الملكي المغربي (Facebook/asfar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا مدرب الجيش الملكي المغربي، التونسي نصر الدين نابي، غاضبًا وهو يتحدث عن المباراة التي خسرها فريقه، اليوم السبت، أمام اتحاد تواركة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بملعب 18 نوفمبر بمدينة الخميسات، لحساب الجولة 6 من الدوري المغربي.

وقال نصر الدين نابي، في المؤتمر الاعلامي عقب المباراة: "كرة القدم تعاقب الفريق الذي يضيّع الكثير من فرص التسجيل، بعدما نجحنا في تسجيل هدف السبق، أهدرنا حوالي 6 فرص سهلة أمام مرمى المنافس".

يضيف: "عُوقبنا بهدفين، الأول نتيجة خطأ في التغطية الدفاعية، والثاني جاء في آخر ثواني المواجهة، عن طريق مرتدة خاطفة، استغل فيها لاعبو اتحاد تواركة المساحات التي تركناها خلفنا بسبب ضغطنا، بحثًا عن هدف الفوز".

وأكمل المدرب التونسي معلقًا على أول خسارة لفريق الجيش الملكي في الدوري هذا الموسم: "لدينا عدة لاعبين مرهقين، نتيجة تراكم المباريات التي خضناها في الأيام القليلة الماضية وتقارب مواعيدها".

قبل أن يستكمل: "وهذا ما يفسر التغييرات التي قمت بها باستبدال خط الهجوم بأكمله، المباراة شهدت صناعتنا فرصًا كثيرة دون استثمارها، ما يشكل نقطة استفهام بالنسبة إلي". واستطرد مستنكرا: "هل أدخل أنا لأسجل الهدف؟".

وتابع نصر الدين نابي: "ضيعنا 3 نقاط، ارتكبنا أخطاء فادحة، هدف الفوز للفريق المنافس جاء بسبب سوء تواصل بين اللاعبين، أحدهما يتحدث الانجليزية (الغاني برنارد موريسون)، والمغربي منصف العامري، ما نتج عنه مرتدة قاتلة في وقت قاتل".

ولمحّ نابي إلى أن حكم المباراة رضوان جيد، حرم فريقه من هدف صحيح، قائلا: "سجلنا هدفًا ثانيًا والحكم ظنّ أن اللاعب متسلل، الخسارة ليست نهاية العالم والدوري لايزال في بدايته".

وحثّ المدرب التونسي لاعبيه على الاجتهاد أكثر والحسم أمام مرمى المنافسين، وزاد: "المفروض حينما تنافس على لقب الدوري أن تقاتل على الميدان، وأن تكون حاسمًا مع الفرص التي تتاح لك، سنحاول رفع معنويات اللاعبين وتحسيسهم بالمسؤولية التي يحملونها على عاتقهم، لأنهم يحملون ألوان فريق كبير، عليهم الاجتهاد أكثر، لان خلفهم جمهورًا كبيرًا ينتظر منهم الكثير، حتى لا يتكرر معنا مستقبلًا ما حدث اليوم".

وكان الجيش الملكي سباقًا إلى افتتاح التسجيل في الدقيقة 11، بواسطة اللاعب زهير مارور، ثم تمكن الاتحاد الرياضي التوركي من تعديل النتيجة في الدقيقة 65 بواسطة اللاعب أنس الضو، قبل أن يضيف سهيل زمرات الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من المباراة.

شارك: