كاسترو يبرئ رونالدو من هذا الاتهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-20 23:13
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مدربه في النصر لويس كاسترو (facebook/crisyy7)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، عن لاعبه كريستيانو رونالدو، وذلك في وجه انتقادات قالت إن المهاجم المُلقب بـ"صاروخ ماديرا" يتدخل بصورة مباشرة في عمل الطاقم التدريبي للعالمي.

وقال كاسترو في تصريحات أبرزتها صحيفة "غلوبو" البرازيلية، إن التسلسل الهرمي في النصر يحظى بالاحترام داخل غرفة ملابس الفريق، قبل أن يؤكد المدرب البرتغالي أن رونالدو لا يحاول التدخل في قرارات النادي اليومية.

وأضاف كاسترو: "كريستيانو ليس هذا الشخص، وأنا لست ذلك الشخص الذي يفقد القيادة في غرفة الملابس".

وتابع المدرب البرتغالي: "في منصبي كمدير فني، وعلى مدار مسيرتي المهنية، دائمًا ما كنت أعرف ما هي التزاماتي اليومية بالضبط، حينما يتعلق الأمر بدعم الفريق. أعلم تمامًا ما الذي يعنيه أن تكون قائدًا مثل كريستيانو".

وواصل كاسترو: "كريستيانو يؤدي دور القائد بصورة جيدة جدًا. كل شيء رائع، و(تجمعني به) علاقة رائعة".

يُذكر أن رونالدو (38 عامًا) انضم إلى النصر، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، عبر صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق، مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقدّم نجم منتخب البرتغال مستويات مميزة خلال عامه الأول بقميص النصر، مُسجلًا 40 هدفًا في 47 مباراة خاضها بقميص "العالمي" حتى الآن.

وقاد رونالدو فريقه النصر للتتويج بلقب البطولة العربية للأندية الأبطال "كأس الملك سلمان" الصيف الماضي، كما أسهم بصورة مؤثرة في تأهل الفريق إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، ونصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع احتلال المركز الثاني على سلم الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، هذا الموسم 2023-24 حتى الآن.

شارك: