معركة جديدة مرتقبة بين رونالدو وميسي.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-18 14:11
كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي برفقة ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت لعبة الفيديو الجديدة "UNITED FOOTBALL LEAGUE" أو اختصارًا "UFL" أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي يستعد لاستثمار 40 مليون يورو في أعمالها من أجل منافسة لعبة "EA FC" أو "FIFA"سابقًا، في أجهزة الألعاب كونسول PS5 على وجه الخصوص.

وتوجه "صاروخ ماديرا" للاستثمار في ألعاب الفيديو بعدما شارك شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي في مؤتمر الرياضة العالمية الجديد بالمملكة العربية السعودية، والذي أعلن فيه عن تنظيم السعودية لكأس العالم للألعاب الإلكترونية العام القادم.

ونشرت لعبة UFL تغريدة عبر حسابها الرسمي "X" (تويتر سابقًا) كتبت فيها: "متحمسون للعمل معًا (مع رونالدو) في UFL، لإنشاء لعبة عادلة قائمة على المهارات لجميع عشاق كرة القدم في العالم".

لعبة الفيديو UFL تعلن الشراكة مع رونالدو

رونالدو في معركة جديدة مع ميسي

وباستعداده لاستثمار مبلغ 40 مليون يورو لإنشاء لعبة الفيديو UFL، سيدخل نجم النصر "العالميرونالدو في منافسة جديدة مع غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي؛ لكن هذه المرة في مجال آخر غير كرة القدم.

وأصبح "ليو" مؤخرًا شريكًا لمواطنه سيرخيو أغويرو في ملكية فريق الرياضات الإلكترونية KRU، وهو الأمر الذي لم يتأخر رونالدو كثيرًا بالرد عليه عن طريق استثماره هو الآخر في لعبة UFL.

وتستمر المعركة بين "صاروخ ماديرا" و"البرغوث"، في وقتٍ يُنتظر أن تجمع بينهما الرقصة الأخيرة كرويًّا، عندما يلتقي فريقيهما النصر السعودي وإنتر ميامي يوم 1 فبراير/شباط 2024 في مباراة تندرج ضمن فعاليات موسم الرياض الذي تنظمه المملكة العربية السعودية، وذلك في بطولة ستشهد مشاركة نادي الهلال السعودي أيضًا.

تاريخ المواجهات بين ميسي ورونالدو

وبعيدًا عن ألعاب الفيديو، تقابل الأسطورتان كريستيانو رونالدو نجم النصر وليونيل ميسي نجم إنتر ميامي 36 مرة مع الفرق التي لعبا لها أو في المباريات الدولية مع المنتخبين البرتغالي والأرجنتيني.

ونجح "صاروخ ماديرا" في إحراز 11 فوزًا وتسجيل 21 هدفًا وتقديم تمريرة حاسمة واحدة أمام "ليو"، بينما تمكن البولغا من تحقيق 16 انتصارًا وتوقيع 22 هدفًا وتقديم 12 تمريرة حاسمة.

وبلغة الأرقام.. يبدو التفوق للأرجنتيني ميسي على أرضية الملعب، فلمن ستكون الغلبة يا تُرى بين الأسطورتين في معركتهما الجديدة ضمن ألعاب الفيديو؟!

شارك: