مدرب الدنمارك يتوعد فرنسا وإريكسن يشيد بجماهير تونس

2022-11-25 16:03
مدرب الدنمارك ولاعبه كريستيان إريكسن خلال مشاركتهما في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فرنسا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توعد كاسبر هيولماند، المدير الفني لمنتخب الدنمارك، بتعطيل مفاتيح لعب منتخب فرنسا عندما يلتقيان غدًا السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم قطر 2022، رغم اعترافه بصعوبة المباراة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "فرنسا تمتلك منتخبا رائعا وقويا لكن علينا أن نجد سبيلنا نحو المرمى"، مؤكدًا رغبة فريقه في تحقيق الانتصار، قائلاً: "نسعى لتحقيق الفوز غدًا، ونحن مدركون للطريقة المختلفة التي تلعب بها فرنسا ونسعى لتعطيل مفاتيح لعبها خلال المباراة".

وأشاد بلاعب خط وسط فريقه كريستيان إيركسن، قائلاً: "إنه لاعب ممتاز ووجوده ضمن عناصر المنتخب أمر مهم للغاية، وهو يعيش حالة من التركيز الشديد استعدادًا للقاء، بعد التعادل مع تونس في الجولة الأولى".

إريكسين سعيد بالمشاركة في مونديال قطر

من جانبه، أكد كريستيان إريكسن سعادته بالمشاركة في مونديال قطر، بعدما شهدت مشاركته في "يورو 2020" تعرضه لإصابة كادت تنهي مسيرته، وذلك بقوله: "مرت فترة طويلة منذ إصابتي، ولكنني سعيد بعودتي وتعافي من تلك الإصابة".

وأشاد بالأداء الذي قدمه منتخب تونس أمام الدنمارك (0-0) في الجولة الماضية، مبديًا إعجابه بجماهير "نسور قرطاج" التي حضرت لمؤازرة منتخبها في اللقاء، وذلك بقوله: "لم نكن متفاجئين من مستوى تونس، وجماهيرهم كانت رائعة".

جدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، وبفارق نقطتين عن منتخبي تونس والدنمارك اللذين تعادلا سلبًا في الجولة الأولى.

شارك: