إصابة ثنائي منتخب الدنمارك تزيد من معاناة مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-14 00:24
صورة من تدريبات فريق مانشستر يونايتد (X - @ManUtd)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

انسحب ثنائي مانشستر يونايتد والمنتخب الدنماركي، راسموس هويلوند وكريستيان إريكسن، من تشكيلة منتخب بلدهما لخوض المباراتين الأخيرتين في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 ضد سلوفينيا وإيرلندا الشمالية، وذلك بسبب تعرضهما للإصابة.

وتحوم الشكوك حوّل مشاركة هويلوند في مباراة اليونايتد المقبلة أمام غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء 29 من الشهر الجاري في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تعرضه لشد عضلي في نهاية المباراة التي فاز بها فريقه على لوتون السبت 1-0 في الدوري الممتاز.

وفي نفس المباراة، أصيب إريكسن بسبب مشكلة في الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة شهر، ما سيمثّل ضربةً موجعةً لمنتخب الدنمارك، الذي يسعى إلى التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا.

وقال النادي في بيان: "يعاني كريستيان من إصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة شهر تقريبًا، بينما تعرّض راسموس لشد عضلي ونأمل عودته قبل نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني".

وأرجع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ النتائج المتذبذبة لفريق مانشستر يونايتد في بداية هذا الموسم إلى قائمة الإصابات التي يعاني منها الفريق الذي افتقد خدمات مدافعين مهمين، على غرار الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز والبريطاني لوك شو، في معظم فترات الموسم، كما غاب البرازيلي كارلوس كاسيميرو بسبب إصابة في أوتار الركبة.

يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق سبع نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي. أمّا في دوري أبطال أوروبا، فيحتل الفريق المركز الأخير في المجموعة الأولى، بعد تلقيه ثلاث هزائم في أربع مباريات.

يُذكر أن خسارة مانشستر يونايتد أمام غلطة سراي ستُقصي الفريق خارج المسابقة، أمّا التعادل فسيجعله مضطرًا إلى الفوز على بايرن ميونخ الألماني في مباراته الأخيرة من أجل التأهل إلى ثمن النهائي.

شارك: