هداف نابولي يغازل تشيلسي ومانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 19:34
فيكتور أوسيمين وخفيتشا كفاراتسخيليا ثنائي هجوم نادي نابولي (X/Stats24)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد النيجري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي، تقديره لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليثير الجدل حول إمكانية انتقاله إلى أحد أندية البريميرليغ، خلال الفترة القادمة.

وينتهي تعاقد أوسيمين (24 عامًا) مع نابولي بانقضاء الموسم الكروي المقبل 2024-25، ويُقال إن مفاوضات تجديد عقد اللاعب برفقة "البارتينوبي" قد تعثرت بالأسابيع الماضية، ما يمهّد لانتقال الدولي النيجيري إلى وجهة جديدة، يُرجَّح أن تكون خارج إيطاليا.

وقال أوسيمين في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "ليس لديّ فريق مُفضَّل في البريميرليغ؛ لكنني أملك قميصين؛ أحدهما لتشيلسي والآخر لمان يونايتد".

وتابع أوسيمين حديثه عن البلوز و"الشياطين الحمر"، قائلًا: "كثيرون من أصدقائي مشجعون لتشيلسي، وبعضهم يشجعون مان يونايتد. الدوري الممتاز هو الأرفع قدرًا عند أي لاعب أفريقي. إنها بطولة دوري كبيرة".

يُذكر أن أوسيمين كان مُرشحًا للرحيل عن نابولي الصيف الماضي؛ مع حصوله على عروض مالية مغرية من الهلال السعودي؛ لكن المهاجم النيجيري فضّل البقاء في جنوب إيطاليا.

ولعب أوسيمين دورًا رئيسيًا في قيادة نابولي إلى التتويج بلقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 1990؛ بتسجيله 26 هدفًا في 32 مباراة خاضها بالبطولة المحلية الموسم الماضي 2022-23؛ لينهي الموسم هدّافًا للمسابقة.

وسجّل أوسيمين 6 أهداف وصنع هدفًا آخر خلال 10 مباريات خاضها مع نابولي بمختلف المسابقات هذا الموسم 2023-24، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: