مدرب الدحيل: تضحيات اللاعبين أهدتنا الفوز على أم صلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-30 01:27
الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب الدحيل، أن فوزهم على أم صلال جاء بسبب المجهود الكبير والتضحيات التي بذلها لاعبو فريقه على مدار شوطي اللقاء؛ إذ انتصر الدحيل بهدفين مقابل هدف في الجولة 20 من دوري نجوم قطر 2022-23.

وقال كريسبو في تصريحات للموقع الرسمي لناديه عقب نهائية اللقاء: "مباراة اليوم كانت صعبة للغاية. أعتقد أنه كان لدينا فرص عديدة لتسجيل بعض الأهداف في بداية الشوط الثاني، لكن هذه هي كرة القدم".

وأضاف مدرب الدحيل: "علينا أن نكون مستعدين، عندما لا يمكنك الحصول على فارق كبير في النتيجة يتوجب عليك أن تقاتل للاستحواذ على كل كرة في كل دقيقة، حتى اللحظة الأخيرة، كما هو الحال دائمًا". 

وتابع: "بذل اللاعبون جهدًا كبيرًا، وما زلنا نواجه بعض المشكلات مع بعض المصابين، لكن لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين المحترفين؛ لذلك أنا سعيد". 

وختم كريسبو حديثه: "نحتاج أن يكون الجميع جاهزًا في المرحلة القادمة لأن الدحيل يحتاج إلى كل فرد منا. علينا أن نكون حاضرين ذهنيًا وبدنيًا كل يوم وفي كل حصة تدريبية وفي كل مباراة رسمية".

وعزز الدحيل صدارته لدوري نجوم قطر 2022-23 برصيد 48 نقطة وبفارق خمس نقاط عن العربي الوصيف، فيما بقي أم صلال في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

شارك: