مدرب الأهلي طرابلس يحدد هدف فريقه بعد بلوغ سداسي التتويج

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-22 19:34
التونسي طارق جرايا مدرب الأهلي طرابلس الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث التونسي طارق جرايا، مدرب الأهلي طرابلس عن طموحات فريقه في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، وذلك عقب التأهل مع كوكبة السداسي الذي سيخوض منافسات مرحلة التتويج للموسم الرياضي 2023-2024.

وقال مدرب الأهلي طرابلس في تصريح خاص لموقع "winwin": "الأهلي نجح في التأهل إلى سداسي التتويج بفارق مريح عن أقرب منافسيه، وخاصة غريمه التقليدي الاتحاد، حيث وصل الفارق معه إلى 16 نقطة، وباتت المباريات المتبقية للفريق في الدوري تحصيل حاصل".

وحدد مدرب الأهلي طرابلس هدف فريقه في الفترة القادمة قائلًا: "نحن الآن نفكّر في مباريات سداسي التتويج، من أجل التجهيز لها بالصورة التي تضعنا دائمًا في المنافسة على اللقب الرابع عشر في تاريخ هذه المؤسسة الرياضية العريقة، ويمكن تحقيق اللقب، لأننا نمتلك كل مقومات النجاح لتحقيق ذلك". 

واختتم بالقول: "نحن كفريق نعيش فترة أكثر من طيّبة، وعلاقتنا مع الإدارة ممتازة ولا توجد أي مشاكل، وبفضل جمهورنا وتشجيعه بإمكاننا تحقيق البطولة".

مدرب الأهلي طرابلس يبصم على سجلّ مثالي

منذ أن تولّى التونسي طارق جرايا تدريب "الأخضر والأبيض" في مارس 2023 خلفًا لمواطنه فتحي الجبال، خاض مع الفريق حتى الآن 27 مباراة في الدوري المحلي، فاز في 19 مواجهة وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراة واحدة أمام أبو سليم.

وتُوّج جرايا مع الأهلي طرابلس بثنائية الدوري المحلي والكأس في الموسم المنقضي، ويأمل المدرب التونسي في الموسم الحالي التتويج بلقب الدوري الليبي للمرة الرابعة عشرة في تاريخ النادي.

محطات مميزة في مسيرة طارق جرايا

طارق جرايا بدأ مسيرته في منصب مساعد مدرب لأندية الصف الأول للفئات العمرية في فرنسا، ليجتاز بعدها عدة اختبارات في مجال التدريب، وأخذ عدة دورات تدريبية لدى الاتحاد الفرنسي.

ودرب جرايا عدة فرق من أندية الدرجة الأولى والممتازة للفئات العمرية تحت 18 سنة، وتحصل على عدة شهادات تدريب معترف بها، كما عمل مع منتخب أقل من 16 سنة في فرنسا.

وفي تونس، درّب جرايا فريق الأولمبي الباجي، كما يمتلك خبرة ثرية عربيًّا، حيث أشرف على عدة أندية لبنانية وهي النجمة والسلام زغرتا والصفا، كما درّب أحد السعودي والفيصلي الأردني وأربيل العراقي.

شارك: