مدرب الأهلي المصري ينفي تجميد برونو سافيو

2023-02-23 14:20
البرازيلي برونو سافيو غاب عن صفوف الأهلي المصري في كأس العالم للأندية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي المصري، صدور قرار بتجميد المحترف البرازيلي برونو سافيو بعد ابتعاده عن المشاركة منذ مطلع فبراير/ شباط الجاري، حيث جرى تداول بعض الأنباء عن خلافات بين اللاعب والجهاز الفني، أدت إلى خروجه من حسابات المواجهات الأخيرة.

وقال قمصان في تصريحاته مع قناة "إيه تي سي" الفضائية المصرية إن الجهاز الفني لم يصدر قرارًا بتجميد برونو سافيو، مؤكدًا أن الإصابة هي السبب الرئيسي في خروج اللاعب من حسابات الفريق الفترة الماضية.

وأوضح المدرب العام في الأهلي أن اللاعب البرازيلي يعاني من إصابة على مستوى الركبة كانت السبب في ابتعاده عن المباريات الفترة الماضية، وبناء على ذلك لم يشارك في كأس العالم للأندية التي أقيمت فعالياتها بالمغرب، كما لم يتحدد بعد موعد عودته إلى المواجهات.

وأثنى سامي قمصان على أداء سافيو مع الفريق، مشيرًا إلى أن المحترف البرازيلي كان من بين أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات حتى أتت الإصابة التي أبعدته قرابة شهر عن البساط الأخضر، مؤكدًا تفهم اللاعب لقرار المدير الفني السويسري مارسيل كولر بعدما استبعده من قائمة كأس العالم للأندية بناء على عدم الجاهزية الطبية.

وانضم اللاعب البرازيلي برونو سافيو البالغ من العمر 28 عامًا، إلى الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية عام 2022، في صفقة كلفت الخزينة الحمراء مبلغ 1.5 مليون يورو، واستطاع خلال 16 مباراة أن يسجل هدفًا ويصنع 3 أهداف.

شارك: