خاص winwin | الأهلي يبحث عن خروج آمن لبرونو سافيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-13 16:07
البرازيلي برونو سافيو لاعب الأهلي المصري (Al Ahly SC official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر لــ"winwin" أن أمير توفيق مدير التعاقدات في نادي الأهلي المصري، بدأ رحلة تسويق المحترف البرازيلي برونو سافيو، تمهيداً لبيعه خلال المرحلة المقبلة.

وخرج برونو سافيو من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر الذي يستبعده حالياً من قائمة المباريات بشكل كامل دون أن يحضر حتى لو على مقاعد البدلاء.

وعرض مسؤولو الأهلي، البرازيلي سافيو على أكثر من وكيل للبحث عن نادٍ يخرج من خلاله من القلعة الحمراء، وإن تحقق ذلك على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

ويرغب مسؤولو الأهلي في تجنب فسخ عقد اللاعب، حتى لا يتم دفع الشرط الجزائي؛ حيث ينتظر النادي المصري العروض التي ستقدم للاعب مع بداية سوق الانتقالات الصيفية.

وتعاقد الأهلي مع اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً قادماً من نادي بوليفار البوليفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 1.5 مليون دولار، بعقد يمتد لثلاثة أعوام مع إمكانية التمديد لموسم رابع.

وشارك سافيو في 17 مباراة مع الأهلي بواقع 1026 دقيقة، جاءت من خلال 13 مباراة بالدوري ومباراتين في دوري أبطال أفريقيا، ومباراة في السوبر المصري ومباراة في الكأس.

وخلال مسيرته مع الأهلي، اكتفى البرازيلي سافيو بإحراز هدفين جاء الأول أمام الزمالك في مباراة السوبر، والثاني أمام غزل المحلة في الدوري كما صنع 3 أهداف أخرى، وهي الأرقام التي لم ترضِ مسؤولي النادي الأحمر ودفعهم للتحرك رسمياً من أجل بيع اللاعب.

شارك: