سموحة يحسم موقفه من شراء ثنائي الأهلي

2023-03-02 16:59
حسام حسن مهاجم الأهلي المعار إلى سموحة(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة المصري، بتصريحات أكد بها أن ناديه يحق له الحصول على خدمات المهاجم حسام حسن المعار من الأهلي بشكل نهائي دون أي مفاوضات، نافيًا أن يكون لديه الرغبة أو القدرة المالية على التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو مهاجم الفريق الأحمر. 

استطاع سموحة استعادة مهاجمه السابق على سبيل الإعارة من الأهلي في يناير/ كانون الثاني الماضي، وحتى نهاية الموسم ببند يسمح له بأحقية الشراء وفقًا لتصريحات مسؤول الفريق السكندري.

وقال عامر في تصريحات لبرنامج "اللعيب" على فضائية إم بي سي مصر: "هناك عقد بيننا وبين الأهلي بشأن إمكانية شراء حسام حسن في أي وقت"، مع التأكيد على أن عقد اللاعب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وإمكانية التعاقد معه بصورة دائمة.

وانتقل رئيس سموحة إلى الحديث عن سافيو قائلًا: "لا توجد أي نية للتعاقد مع المهاجم البرازيلي، ولا أستطيع دفع عقده، والأهلي سيطلب مبلغًا كبيرًا للتنازل عنه، كما أن الفريق يوجد به عناصر مميزة في مركزه".

وتعاقد الأهلي مع لاعب الوسط البرازيلي قادمًا من بوليفار البوليفي في صيف 2022، في صفقة تقدر بنحو 1.5 مليون يورو، ويحصل اللاعب على راتب يقترب من مليون يورو سنويًا.

وأكد عامر أن ناديه يرتبط بعلاقات جيدة مع إدارة "المارد الأحمر"، موضحًا: "لا توجد أي مشكلة إذا أراد الأهلي شراء خالد عبد الفتاح، هذا شيء سيسعدني وتحت أمر القلعة الحمراء، لن أنسى ما فعله عندما أردت تدعيم الفريق الأول، مجلس الإدارة لا يتأخر علينا، وكذلك كل الأندية التي تتعامل معنا بالمثل".

وحصل الأهلي على خالد عبد الفتاح من سموحة على سبيل الإعارة في موسم الانتقالات الشتوية من أجل تعويض أكرم توفيق وكريم فؤاد في الجبهة اليمنى بعد إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي ويحق للقلعة الحمراء تفعيل بند حق الشراء خلال فترة الإعارة.

جدير بالذكر أن سموحة يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من 20 مباراة، بينما يتصدر الأهلي الترتيب برصيد 41 نقطة من 17 مباراة.

شارك: