الأهلي المصري يكشف حقيقة أزمة شادي حسين

2023-02-22 17:01
أرشيفية - شادي حسين في مواجهة محمد عبد الغني من الزمالك خلال مباراة كأس السوبر المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى سامي قمصان، المدرب العام لفريق الكرة في النادي الأهلي المنافس في الدوري المصري، صحة ما تردد بشأن وجود أزمة بين اللاعبين داخل أروقة الفريق الأحمر، مؤكداً أن كل ما يشاع حول وجود خلافات تتعلق باللاعب شادي حسين، مهاجم الفريق، مجرد أكاذيبٍ لا أساس لها من الصحة.

وأضاف قمصان في تصريحات عبر شاشة "صدى البلد"، أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر قام بالتحضير للمباراة المقبلة، مؤكدًا أن مسابقة دوري أبطال أفريقيا تُعد بطولة صعبة بسبب خبرات الأندية المشاركة فيها.

وأشار إلى أن الفوز على فريق أسوان بنتيجة 3-0، منح الأهلي فرصة الحفاظ على صدارة الدوري، مشيدًا في الوقت ذاته بالمستوى الجيد الذي ظهر عليه الفريق خصوصًا بعد الإخفاق في لقاء الهلال السوداني والذي انتهى لصالح الأخير بنتيجة 1-0.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة مع امتلاكه ثلاث مباريات مؤجلة، حيث يتفوق الفريق الأحمر بفارق ثلاث نقاط على بيراميدز وفيوتشر صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة صن داونز مساء السبت المقبل بدور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في لقاء سيقام على ملعب "الأهلي وي السلام".

جدير بالذكر أن الأهلي خاض، حتى الآن، مباراة واحدة في دوري أبطال أفريقيا، خسرها 0-1 أمام الهلال السوداني، ولديه مباراة مؤجلة ضد القطن الكاميروني، ضمن المرحلة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، حيث تأجلت بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

شارك: