هل غاب محمد شريف عن لقاء أسوان بسبب العقوبة؟ كولر يردّ..

2023-02-22 00:48
السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردّ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على حقيقة غياب مهاجم الفريق محمد شريف لمعاقبته على إهدار الفرص خلال المباريات الأخيرة.

وجاءت تصريحات كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أسوان والأهلي، والتي انتهت لصالح الفريق الأحمر بنتيجة 3-0، ضمن الأسبوع الـ19 من مسابقة الدوري المصري موسم 2021-22.

وقال كولر في تصريحات له، إن "غياب  شريف لم يكن بسبب معاقبته"، مؤكدًا أنه كان يريد إعطاء الفرصة لشادي حسين للمشاركة، ليقدم الأخير مستوى جيدًّا بعدما سدّد كرة جاءت في العارضة.

وأضاف المدير الفني لفريق الأهلي أنه لم يعاقب أي لاعب خلال فترته التدريبية، موضحًا أنها ليس من فلسفته.

وتحدث كولر عن الفوز على أسوان والتغييرات التي قام بها، كاشفًا أنه قام بتغيير ستة لاعبين عن مباراة الهلال السوداني، حيث لجأ لأسلوب المداورة من أجل تفادي الإرهاق وأيضًا لجاهزية جميع اللاعبين.

ورفع الأهلي رصيده إلى 40 نقطة في صدارة الدوري، بفارق 3 نقاط عن الثنائي بيراميدز وفيوتشر، كما يمتلك الفريق الأحمر 3 مباريات مؤجلة ضد حرس الحدود والمقاولون العرب والإسماعيلي.

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه مساء السبت المقبل منافسه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، على ملعب "الأهلي we السلام"، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

شارك: