الصاعد الجديد للدوري المصري يتعاقد مع 4 لاعبين من الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-28 14:10
شادي حسين أحد لاعبي الأهلي المصري الـ4 المنضمين إلى نادي زد (Instagram/shadyhussien22)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي زد، الذي سيشارك للمرة الأولى في تاريخه الموسم المقبل ببطولة الدوري المصري الممتاز، أنه أتم التعاقد مع أربعة لاعبين قادمين من النادي الأهلي.

وتحدث مصدر بنادي زد لـ"winwin" قائلًا: "نجحنا بالفعل في ضم المهاجم شادي حسين من صفوف الأهلي بتعاقد يمتد لأربعة مواسم".

وكان حسين قد كشف عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي عن نهاية مشواره مع الأهلي بعد موسم وحيد قضاه ضمن الفريق الأحمر.

وتابع المصدر: "مصطفى سعد ميسي سينضم لزد أيضًا لمدة أربعة مواسم بعد نهاية إعارته مع سموحة وعودته للأهلي، اللاعب وقع بالفعل معنا".

وانضم سعد "ميسي" للأهلي قادمًا من سيراميكا كليوباترا في الصيف الماضي، قبل أن يرحل إلى سموحة على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية بعد أن لعب مباراتين فقط مع الأهلي.

وتابع المصدر: "زد ضم أيضاً لاعبين من صفوف شباب الأهلي هما المدافع أحمد سيد عبد النبي والمهاجم مصطفى فوزي". ولعب عبد النبي وفوزي الموسم الماضي مع الداخلية على سبيل الإعارة، قبل العودة للأهلي بنهاية الموسم.

وأتم المصدر: "العدد قد يرتفع إلى خمسة لاعبين، بعد أن طلب زد التعاقد مع حارس الأهلي علي لطفي، وننتظر موقف إدارة الأهلي من الصفقة بعد أن أنهينا الأمور الشخصية مع اللاعب". 

وصعد زد للدوري المصري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه هذا الموسم، بعد أن اعتلى قمة مجموعة القاهرة والقناة ضمن دوري القسم الثاني.

شارك: