خاص | مصدر من الأهلي يكشف مصير صلاح محسن مع القلعة الحمراء

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-11 16:23
لاعب الأهلي المصري صلاح محسن (X/@ahlyinsoder)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، عن مستقبل مهاجم الفريق صلاح محسن مع المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد مصدر لـ"winwin" أن صلاح محسن عقد جلسة مع خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، بحضور وكيل اللاعب، لحسم موقفه من الاستمرار مع القلعة الحمراء أو الخروج في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأوضح أن محسن بات قريبًا من مغادرة القلعة الحمراء على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأشار إلى أن مهاجم النادي الأهلي لديه بالفعل عرضان من نادي زد وسيراميكا كليوباترا، على الرغم من طلب اللاعب الخروج في حال وصول عرض خارجي؛ إذ لم يصل حتى الآن سوى عرضين محليين، سيتم المفاضلة بينهما.

وأتم المصدر تصريحاته بأنه سيتم بحث عرض نادي زد ونادي سيراميكا كليوباترا،  لاختيار العرض الأفضل للاعب.

وانضم صلاح محسن لصفوف النادي الأهلي في عام 2018، قادمًا من نادي إنبي مقابل مليون و600 ألف يورو، قبل أن يخرج من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في يناير 2020 إلى سموحة ثم عاد إلى الأهلي في موسم 2020-2021.

وخاض صلاح محسن مع الأهلي 100 مباراة، بإجمالي 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 6 أخرى وتلقى 6 بطاقات صفراء، كما توج مع الفريق بـ7 بطولات، أبرزها كان دوري أبطال أفريقيا مرتين، فيما خاض المهاجم 173 مباراة مع جميع الأندية التي لعب لها، وتمكن من تسجيل 39 هدفًا وصناعة 14 آخر.

صلاح محسن خارج حسابات الأهلي

جدير بالذكر أن الأهلي قد تعاقد بالفعل مع مهاجم محترف في الميركاتو الصيفي الماضي، وهو الفرنسي أنتوني موديست، لاعب بوروسيا دورتموند السابق، إلا أنه لم يتمكن من قيادة خط هجوم القلعة الحمراء منذ وصوله، حيث سجل هدفين منذ في 12 مباراة لعبها هذا الموسم.

كما تعاقد المارد الأحمر في ميركاتو يناير الجاري مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، قادمًا من نادي سيريس السويدي، وهو ما يُصعِّب بقاء صلاح محسن في الفريق الفترة القادمة، ويجعل خيار الإعارة هو الأنسب للاعب من أجل المشاركة باستمرار.

شارك: