الأهلي يحسم ثاني صفقاته في الميركاتو الشتوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-11 16:01
لاعبو الأهلي المصري من مباراة سابقة (X/@AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر خاص داخل النادي الأهلي انتهاء صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر، إلى صفوف المارد الأحمر رسميًّا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم موقع winwin من مصدر خاص، أن النادي الأهلي أتم الاتفاق في صفقة عمر كمال عبد الواحد، مقابل حصول نادي مودرن فيوتشر على خدمات ثلاثي من المارد الأحمر.

وكشف المصدر عن الثلاثي الذي دخل في الصفقة التبادلية لضم عمر كمال عبد الواحد، وهم: "محمد زعلوك، أحمد خالد كباكا، عبد الرحمن رشدان".

وأضاف: "سيحصل فيوتشر على خدمات الثلاثي على سبيل الإعارة لمدة عامين ونصف مقابل انتقال عمر كمال للأهلي"، وتابع: "الأهلي سيضع بندًا في عقد الثنائي زعلوك وكباكا يمكنه من استعادتهما بعد عام ونصف من الإعارة إذا كان النادي الأحمر في حاجة لخدماتهما فيما لم يتم وضع البند ذاته في عقد اللاعب الثالث عبد الرحمن رشدان".

عمر كمال عبد الواحد ثاني صفقات الأهلي

وأشار المصدر إلى أنه من المنتظر أن يتم إعلان الصفقة من قبل النادي الأهلي ليكون عمر كمال ثاني صفقات القلعة الحمراء الشتوية بعد التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.

واختتم بالقول: " في حال عودة أحد اللاعبين زعلوك أو كباكا للنادي الأهلي بعد قطع إعارتهما، فسيحصل فيوتشر على لاعب بديل للاعب الذي يعود للقلعة الحمراء".

شارك: