مدافع الترجي التونسي ياسين مرياح يسلك طريق حمدو الهوني

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-10 23:53
ياسين مرياح لاعب الترجي الرياضي التونسي (X / Espérance Sportive De Tunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضعية لا تُحسد عليها إدارة نادي الترجي التونسي سواء على المستوى الفني أو الإداري، بعدما حقق فريق "باب سويقة" خسائر فادحة خلال آخر 5 سنوات، وذلك بسبب خروج العديد من اللاعبين "مجانًا" طوال هذه الأعوام، وما تزال هذه المشكلة مستمرة، إذ يجد الترجي صعوبةً في إقناع المدافع ياسين مرياح بتجديد عقده مع الفريق قبل أقل من 5 أشهر على نهاية ارتباطه الرسمي مع "المكشخة".

وأنفق النادي العاصمي الكثير من الملايين للحصول على خدمات بعض اللاعبين، وخسر الترجي أكثر من 10 ملايين يورو نتيجة رحيل 7 لاعبين في صفقات انتقال حر، وذلك بسبب فشل إدارة الرئيس حمدي المدب في إدارة ملف تجديد العقود بالشكل المطلوب.

ورحل عن الترجي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2019، العديد من نجوم الفريق في صفقات مجانية، دون استفادة النادي ماديًا، على غرار ما حصل في السابق مع المدافع الأيسر أيمن بن محمد وصانع الألعاب سعد بقير والمدافع الجزائري عبد القادر بدران ومواطنه عبد الرؤوف بن غيث ولاعب الوسط التونسي محمد علي بن رمضان وآخرهم لاعب الوسط الإيفواري فوسيني كوليبالي والجناح الليبي حمدو الهوني.

مرياح لا يرغب في تجديد تعاقده مع الترجي التونسي

وكشفت مصادر خاصة لموقع winwin، أن نجم دفاع الترجي، ياسين مرياح، لا يرغب في تجديد عقده مع النادي، ويفكر في الاكتفاء بالفترة المتبقية في عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2024.

وبات الغموض يلف مستقبل الدولي التونسي مع الترجي، إذ يفكر اللاعب جديًا في الرحيل بنهاية الموسم الحالي، بعدما رفض محاولات إدارة حمدي المدب لتمديد الارتباط الحالي بين الطرفين.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن صاحب الـ31 عامًا يفضّل الانتظار حتى النهاية لتقييم الوضع، ومن ثم اتخاذ القرار المناسب.

وتعمل إدارة نادي الترجي التونسي في الفترة الحالية على فتح ملفات التجديد للاعبين الذين ستنتهي عقودهم صيف 2024، إذ شرعت في التفاوض مع اللاعبين الذين ترغب الإدارة الرياضية برئاسة طارق ثابت في استمرارهم وفقًا لرؤيته الفنية، مثلما حصل مع الحارس معز بن شريفية والمدافع الأيسر محمد أمين بن حميدة.

وتعكف الإدارة الرياضية على وضع تصوّر للموسم الحالي الذي يطمح فيه الترجي للعودة إلى التألق على المستوى القاري والتتويج للمرة الخامسة بلقب دوري أبطال أفريقيا، والهدف الأول والأساسي للنادي حسب مراقبين.

شارك: