القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والنادي الإفريقي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-28 14:17
من مباراة سابقة بين فريقي النجم الساحلي والنادي الإفريقي (facebook/Étoile Sportive du Sahel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل الملعب الأولمبي بسوسة مباراة النجم الساحلي والنادي الإفريقي في الجولة الخامسة من مرحلة التتويج في بطولة الدوري التونسي الممتاز. ويحاول الفريقان -اللذان يعيشان فترة من عدم الاستقرار- تحسين وضعهما في جدول الدوري، وعدم الخروج مبكرًا من المنافسة على المراكز الأولى في مسابقة الدوري المحلي.

ويسعى فريق "جوهرة الساحل" للحصول على الثلاث نقاط للقفز للمركز الثاني ومواصلة المنافسة على اللقب، رغم أن الفريق يدخل المباراة بغيابات عديدة، أبرزها المدافع حمزة الجلاصي والمهاجم ياسين الشماخي، تحت قيادة مدربه المؤقت سيف غزال.
 
ويشترك النجم الساحلي والإفريقي في المركز الثالث بجدول الترتيب، بامتلاكهما رصيد 6 نقاط، ويأمل كلاهما في استغلال المواجهة من أجل الفوز والصعود للوصافة، بعد تعادل الاتحاد المنستيري ضد الملعب التونسي أمس الجمعة، ليتجمد رصيد المنستيري عند النقطة الثامنة خلف الترجي الرياضي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

ورغم ابتعاد الإفريقي بالفعل عن المركز الأول، فإنه وبفعل ضغط جماهير النادي الغاضبة على الإدارة، لن يكون أمام الفريق إلا الفوز بالمباراة، لتهدئة الجماهير والوصول إلى المرتبة الثانية.

وسيُحرم نادي "باب الجديد" من خدمات ظهيره الأيمن غيث الزعلوني بسبب تراكم البطاقات، إذ تحصّل على إنذار خلال مواجهة الكأس ضد اتحاد بن قردان هو الثالث في رصيده، وبالتالي سيكون خارج حسابات المدرب منذر الكبيّر.

كما سيكون النادي الإفريقي محرومًا من خدمات الظهير الأيسر آدم الطاووس، بسبب حصوله على إنذار في نفس المباراة وهو الثالث في رصيده، إضافة إلى غياب إسكندر العبيدي جرّاء تعرضه لإصابة.

وسيواجه الكبيّر صعوبات لتعويض النقص في الظهيرين الأيمن والأيسر للفريق خلال مواجهة النجم الساحلي المرتقبة، اليوم الأحد، في سوسة.

موعد مباراة النجم الساحلي والنادي الإفريقي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة النجم الساحلي والإفريقي، في تمام الساعة الثالثة ظهرًا بتوقيت تونس، الخامسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والنادي الإفريقي

أما القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والنادي الإفريقي، فهي "القناة الوطنية الأولى"، و"قناة الكأس 2"، ومنصة الديوان سبور الرقمية.

شارك: