لقاء الجريحين.. الإفريقي يواجه النجم الساحلي بغيابات عديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 23:19
من مواجهة سابقة بين النادي الإفريقي والنجم الساحلي (Facebook/clubafricain.com.tn)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف النجم الساحلي منافسه النادي الإفريقي في مواجهة قوية مرتقبة لحساب الجولة الخامسة من مرحلة التتويج في إطار من منافسات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم 2023-24.

وسيحاول الفريق المستضيف استغلال عاملي الأرض والجمهور وسط انتقادات كبيرة من جماهير "ليتوال" بعد النتائج المخيبة للآمال التي يقدمها الفريق منذ بداية الموسم الكروي الحالي في كل المسابقات.

في المقابل سيسعى النادي الإفريقي للخروج بنقاط المباراة بعدما واجه أيضًا انتقادات لاذعة من جماهيره بعد خسارته جميع المباريات الكبيرة وتضاؤل فرصه في التتويج بلقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ عام 2015.

الإفريقي والنجم يشتركان في المركز الثالث

ويشترك النجم الساحلي والإفريقي في المركز الثالث بجدول الترتيب، بامتلاكهما رصيد 6 نقاط، ويأمل كلاهما في استغلال المواجهة من أجل الفوز الصعود للوصافة مع ترقب تعثر الاتحاد المنستيري الذي يحتل المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط خلف الترجي الرياضي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

وسيدخل فيه فريق "جوهرة الساحل"، بصفوف مكتملة تقريبًا، بينما الإفريقي سيُحرم من خدمات ظهيره الأيمن غيث الزعلوني بسبب تراكم البطاقات، إذ تحصّل على إنذار خلال مواجهة الكأس ضد اتحاد بن قردان هو الثالث في رصيده وبالتالي سيكون خارج حسابات المدرب المنذر الكبيّر.

كما سيكون النادي الافريقي محرومًا من خدمات الظهير الأيسر آدم الطاووس بسبب حصوله على إنذار في نفس المباراة وهو الثالث في رصيده، إضافة إلى غياب إسكندر العبيدي جرّاء تعرضه لإصابة.

وسيواجه الكبيّر صعوبات لتعويض النقص في الظهيرين الأيمن والأيسر للفريق خلال مواجهة النجم الساحلي المرتقبة نهاية الأسبوع.

ويتجه الجهاز الفني لنادي "باب الجديد" نحو إعادة لاعب الوسط الغيني الاستوائي فيديريكو بيكيرو إلى الجهة اليسرى، إلا أن هوية الظهير الأيمن لم تتحدد بعد، إذ من المحتمل أن يحظى لاعب الفريق الرديف عزيز الغريسي بفرصة تسجيل ظهوره للمرة الأولى التشكيلة الأساسية للفريق.

يُذكر أن مباراة "الجريحين"، في الكلاسيكو التونسي بين النجم والإفريقي، ستُقام يوم الأحد 28 أبريل/نيسان الجاري على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة.

شارك: