القناة الناقلة لمباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 17:41
مباراة صعبة تنتظر النادي الإفريقي ضد الاتحاد المنستيري في الدوري التونسي (facebook /clubafricain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُقام اليوم الجمعة مباراة مهمة في مرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، حيث يستضيف فريق الاتحاد المنستيري، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط، نظيره النادي الإفريقي الذي يحتل المركز السادس (الأخير) برصيد 7 نقاط.

ويسعى الاتحاد المنستيري بقيادة مدربه لسعد جردة إلى استغلال تراجع معنويات منافسه الإفريقي، والعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين متتاليين، بهدف الوصول للوصافة وملاحقة المتصدر الترجي الرياضي.

ويضع الفريق آمالًا كبيرة في العودة للمشاركة في بطولة رابطة أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد مشاركته في عام 2022.

ويغيب عن فريق "عاصمة الرباط"،  لاعب الوسط المدافع علاء الدريدي بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

من جهته يأمل النادي الإفريقي، بتجاوز حالة الارتباك التي يمر بها بعد خسارته في الجولة الماضية أمام النادي الصفاقسي بنتيجة (3-1). ويسعى الفريق العاصمي لوقف نزيف النقاط بعدما اقتصرت نتائجه في الجولات الأربعة الماضية على نقطتين فقط، من خلال الفوز في هذه المباراة.

ويدرك النادي أن أي عثرة جديدة قد تؤثر سلبًا في فرص منافسته على المركز الثاني، وقد تسرع في رحيل مدربه منذر الكبير.

وقرر المدرب منذر الكبير استبعاد العديد من اللاعبين من قائمة الفريق الرسمية ضد الاتحاد المنستيري وأبرزهم الحارس معز حسن والقائد زهير الذوادي بسبب تراجع مستواهما في الآونة الأخيرة.

موعد مباراة الاتحاد المنستيري  والنادي الإفريقي

سيكون موعد مباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري اليوم الجمعة 10 مايو/ أيار، على الساعة 17:30 مساءً بتوقيت تونس، الساعة 18:30 بتوقيت فرنسا، الساعة 19:30 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري 

أما القنوات الناقلة لمباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري فستكون عبر القناة الوطنية الأولى، وقناة الكأس 2 فضائيًّا، ومنصة الديوان سبور رقميًّا.

شارك: