محمد صلاح يرهن مستقبله مع ليفربول بهوية المدرب الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-10 22:07
المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف فابريتسيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في الانتقالات، حقيقة أنباء رحيل محمد صلاح عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي وانتقاله إلى دوري روشن للمحترفين لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقدّمت الأندية السعودية في وقت سابق عرضًا ماليًا مفتوحًا إلى النادي الإنجليزي من أجل انتزاع موافقته على بيع صلاح في ميركاتو الصيف المقبل، إذ تخطط الأندية السعودية لجعل نجم "الريدز" الحالي ضمن قائمة أعلى اللاعبين أجرًا في دوري روشن الموسم المقبل، من خلال راتب أسبوعي يصل إلى 3 ملايين جنيه إسترليني.

محمد صلاح ينتظر خليفة كلوب لتحديد موقفه من البقاء

وقال رومانو في تصريحات إلى شبكة "Caught Offside": "لا يزال هناك اهتمام من أندية سعودية بضم محمد صلاح، لكنه يشعر بالرضا حيال وجوده في ليفربول بالوقت الحالي، ينتظر كل من صلاح وفيرجيل فان دايك معرفة هوية المدرب الجديد لليفربول قبل اتخاذ أي قرار بشأن مستقبلهما مع النادي".

وتناقلت تقارير صحفية أنباء عن توصل إدارة ليفربول لاتفاق مع المدرب البرتغالي روبن أموريم، مدرب سبورتينغ لشبونة، لقيادة الفريق خلفًا ليورغن كلوب.

وأوضح رومانو أن الدولي المصري صاحب الـ31 عامًا يشعر بالرضا التام عن وجوده في مدينة ليفربول، ولم يتم التوصل لأي اتفاق مع الأندية السعودية حتى الآن، رغم علمه بوجود مفاوضات سابقة.

وأضاف: "لا يزال هناك اهتمام كبير من الأندية السعودية بضم محمد صلاح، لكن الوقت الحالي غير مناسب لتقديم عروض رسمية أو حتى بدء محادثات. إنه لاعب محترف للغاية، ولم تكن هناك أي مشكلة على الإطلاق، حتى في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية عندما تلقى عرضًا ضخمًا من السعودية".

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2025، مما قد يفتح الباب أمام رحيل النجم المصري، خاصةً بعد تداول تقارير صحفية تفيد بتلقيه عرضًا من نادي الاتحاد السعودي بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني.

ويُواصل صلاح تألقه مع ليفربول هذا الموسم، حيث يتصدر قائمة هدافي الفريق برصيد 17 هدفًا. ويُعدّ هذا الإنجاز استمرارًا لسلسلة إنجازات صلاح، حيث نجح للموسم السابع على التوالي في تسجيل أكثر من 20 هدفًا في كافة البطولات، ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يحقق هذا الرقم المميز.

شارك: