ليفربول يلمح لاستمرار محمد صلاح بإعلان مثير

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-02 14:38
محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (X/@AnfieldSector)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألمح نادي ليفربول الإنجليزي لاستمرار نجمه المصري محمد صلاح مع الفريق في الموسم القادم، بإعلان جديد نشره اليوم الخميس، عبر حساباته الرسمية بمختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وكشف الليفر عن قميصه الجديد للموسم المقبل 2024-25 في إعلان كلاسيكي على الطريقة الإيطالية، بوجود عدة نجوم من لاعبي الفريق من بينهم الملك المصري.

ويأتي قميص الليفر المقدم من شركة نايكي الأمريكية للموسم القادم، بتصميم كلاسيكي مستوحى من قميص الفريق لموسم 1983-84، حسبما أعلن النادي الإنجليزي.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: "القميص الجديد عبارة عن تصميم حديث للنسخة التي ارتداها فريق الريدز في طريقه إلى تحقيق المجد في كأس أوروبا وإكمال الثلاثية في روما قبل 40 عامًا في مثل هذا الشهر."

ليفربول يلمح لاستمرار محمد صلاح

وظهر "مو" صلاح  مع الفريق مرتديًا القميص الجديد في الإعلان، رغم الأنباء التي تشير لإمكانية رحيله صوب أحد الأندية السعودية في الميركاتو الصيفي المقبل، ما رأى فيه متابعون تلميحًا لإمكانية استمرار النجم المصري مع الريدز.

ويواجه النجم المصري العديد من الانتقادات بعد تراجع مستواه في الأسابيع الأخيرة وإقصاء الليفر من ربع نهائي الدوري الأوروبي وخسارة سباق الدوري نظريًا بعد الخسارة من جاره إيفرتون والتعادل مع وست هام يونايتد، ليصبح الفارق 5 نقاط مع أرسنال المتصدر.

بجانب ذلك، تأثر الفريق الشمالي بأزمة الجناح المصري البالغ من العمر 31 عامًا، مع المدرب يورغن كلوب، عندما اندلعت مشادة كلامية بينهما مع إشراك صلاح بديلًا في مواجهة الهامرز الأخيرة.

وأكد نجم تشيلسي وفيورنتينا السابق أنه سيشعل الأمور أكثر إذا تحدث عن المشادة الكلامية بينه وبين المدرب الذي قرر الرحيل رسميًا عن منصبه بنهاية الموسم، إلا أن عدة تقارير أكدت استمرار الهداف المصري مع الفريق حتى بعد رحيل كلوب.

جدير بالذكر أن محمد صلاح انضم لصفوف الليفر في عام 2017، قادمًا من نادي روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو، ومن وقتها، أصبح الملك المصري هو أبرز لاعبي الفريق، حيث سجل 210 أهداف وصنع 88 في 346 مباراة لعبها بجميع المسابقات، منها 24 هدفًا و13 تمريرة حاسمة في 41 مباراة لعبها هذا الموسم.

شارك: