رفض عناقه.. لاعب وست هام يكشف ما قاله كلوب لمحمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-01 23:54
من مشادة محمد صلاح مع مدربه يورغن كلوب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الجامايكي مايكل أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد، عن تفاصيل ما دار بين المصري محمد صلاح ومدربه في ليفربول يورغن كلوب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان النجم المصري قد دخل في مشادة كلامية مع كلوب قبل إشراك "مو" بديلًا في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت "الريدز " بوست هام يونايتد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما.

وأكد كلوب أن الأمور تم حلها من ناحيته مع صلاح، فيما أثار اللاعب المصري الجدل من جديد عقب المباراة بتصريحه قائلًا:" إذا تحدثت سوف تشتعل النيران".

وشارك أنطونيو في المباراة وسجل هدف فريقه الثاني، الذي شارك بعده صلاح بديلًا، ليكشف تفاصيل ما قاله كلوب للدولي المصري على الخط خارج أرضية الملعب.

تفاصيل مشادة محمد صلاح مع يورغن كلوب

وقال أنطونيو في بودكاست “"Footballer’s Football": "في الأساس، هذه ليست معلومات داخلية، لم يخبرني أحد بأي شيء. ولكن ما سمعته هو ما كان يتحدث عنه الأولاد (لاعبي وست هام) في ساحة التدريب بعد المباراة".

وأردف قائلًا: "عندما يدخل لاعبو ليفربول أرضية الملعب كبدلاء، يعانقهم كلوب دائمًا ويقول لهم (حظًا سعيدًا)، ولكن عندما دخل صلاح سار في اتجاه مختلف وكان يقوم بوضع واقي ساقيه وأشياء من هذا القبيل". واستطرد: "مد كلوب يده لبعض الوقت لمصافحة صلاح، ليتوقف اللاعب عمّا كان يفعله، ومن ثم مصافحة يد كلوب".

وأوضح أنطونيو: "من الواضح أن كلوب لم يعجبه ذلك وكان يقول: هل تريد الجلوس مرة أخرى؟ هل تريد الاستمرار؟.. ولم يخبرني أحد بما قاله صلاح بعد ذلك".

ونجح صلاح في تسجيل 24 هدفًا وصناعة 12 آخر خلال 41 مباراة خاضها مع الفريق الإنجليزي بمختلف المسابقات هذا الموسم.

ويستعد "الريدز" ليفربول لمواجهة توتنهام هوتسبير يوم الأحد المقبل، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: