محمد صلاح "بعبع" مانشستر يونايتد يتجاوز رقم جيرارد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-07 20:32
لحظة تسجيل محمد صلاح هدفه السادس في شباك مانشستر يونايتد بالبريميرليغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل نجم ليفربول محمد صلاح عادته في التسجيل في شباك مانشستر يونايتد خلال المباراة التي انتهت بتعادل (2-2) على ملعب "أولد ترافورد" اليوم الأحد، لحساب الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع صلاح رصيده إلى 17 هدفًا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز ليحتل المركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين خلف النرويجي إيرلينغ هالاند (19 هدفًا) وهداف أستون فيلا أولي واتكنز (18 هدفًا).

من بين الـ17 هدفًا، سجل محمد صلاح 5 أهداف من علامة الجزاء كما فعل اليوم في شباك أندريه أونانا.

ووصل النجم الدولي المصري للهدف رقم 14 في شباك مانشستر يونايتد منذ انضمامه إلى صفوف ليفربول في مختلف المسابقات، منهم 11 هدفًا في مسابقة البريميرليغ.

محمد صلاح 6 أهداف ضد مانشستر يونايتد في أولد ترافورد

وسجل محمد صلاح 6 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أولد ترافورد"، وهو أكبر عدد أهداف من أي لاعب زائر في تاريخ المسابقة، متجاوزًا رقم جيرارد، أسطورة ليفربول، صاحب الـ5 أهداف خلال مسيرته.

كما وصل النجم المصري للمساهمة رقم 300 بقميص ليفربول منذ الانتقال إليه عام 2017؛ إذ سجل 209 أهداف وصنع 91 هدفًا.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب يسجل في أربع مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد.

وفشل ليفربول في الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي في ظل المنافسة الشرسة مع أرسنال ومانشستر سيتي.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 71 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف أرسنال المتصدر بنفس الرصيد من النقاط، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

شارك: