ليفربول يتحذ قرارًا حاسمًا ومفاجئًا بشأن مستقبل محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-29 16:06
محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (X/AnfieldSector)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، أن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اتخذ قرارًا جديدًا، لحسم مستقبل لاعب الفريق الدولي المصري محمد صلاح مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية القادم.

ويمتد عقد صلاح (31 عامًا) حتى صيف عام 2025، ما يضعه في آخر سنة من العقد الذي جدده عام 2022، وجعل راتبه الأكبر بين النادي الإنجليزي، ما يجعل جماهير الليفر في ترقب حول مستقبل الفرعون المصري.

ويأتي ذلك وسط اهتمامت الأندية السعودية في ضم الجناح المصري هذا الصيف، حيث يأمل نادي اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع نجم الليفر، بعد أن فشل في ذلك الصيف الماضي.

محمد صلاح مستمر مع الليفر!

ووفقًا لما أفاده الصحفي الشهير دافيد أورنستاين، التابع لموقع "ذي أثليتيك"، فإن نادي ليفربول يتوقع بقاء صلاح في الصيف الحالي مع الريدز، ليكون جزءًا أساسيًّا من الفريق الموسم المقبل.

وأشار الصحفي أنه وبالرغم من رغبة العديد من الأندية في ضم النجم المصري، إلا أن صلاح لم يعط أي إشارة بوجود رغبة في الرحيل عن النادي، وهو ما يتماشى مع طموحات ليفربول الذي يسعى للحفاظ على نجمه.

ليفربول يأمل في بقاء صلاح

وتعد تلك الأنباء بمثابة ضربة قوية لنادي الاتحاد السعودي، الذي كان يستعد لتقديم عرضً جديد من أجل ضم الدولي المصري في الميركاتو المقبل.

لكن وفقًا للتقرير، فلا يمانع الاتحاد من الانتظار حتى عام 2025، عندما ينتهي عقده مع الليفر، من أجل التعاقد معه في صفقة مجانية من دون رسوم، حيث يبحث النادي السعودي عن تعزيز تشكيلته بعد الصفقات الكبرى التي جلبها "النمور" في الميركاتو الشتوي والصيفي الماضيين، مثل النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق ونغولو كانتي من تشيلسي.

جدير بالذكر أن محمد صلاح قد انضم إلى صفوف ليفربول في عام 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو، ونجح المصري من وقتها في تحقيق عديد الإنجازات الجماعية والفردية مع ليفربول، حيث توج بـ8 بطولات مع الفريق الشمالي، ونجح في تسجيل 210 أهداف، وصناعة 88 آخر في 346 مباراة لعبها بجميع المسابقات منذ انضمامه.

شارك: