مبابي يعادل رقمًا مميزًا لكافاني وسعيد لأجل شقيقه إيثان

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-22 13:45
كيليان مبابي يمسك بيد شقيقه إيثان بعد نهاية مواجهة ميتز في الدوري الفرنسي (X- PSG_arab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عادل النجم الفرنسي كيليان مبابي رقمًا مميزًا للمهاجم الأورغواياني السابق في صفوف باريس سان جيرمان، إيديسون كافاني، وذلك بفضل توقيعه لهدفين في مرمى نادي ميتز (3-1)، ضمن الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي.

ووصل عداد مبابي إلى الهدف 110 بقميص سان جيرمان في مختلف المسابقات على أرضية ملعب حديقة الأمراء، وهو الرقم الذي حققه سابقًا كافاني بقميص النادي الباريسي في هذا الملعب الأسطورة.

وينتظر أن يحطم مبابي هذا الرقم خلال المباريات المقبلة لسان جيرمان، عندما يستقبل ضيوفه على حديقة الأمراء، ويعزز صدارته لهدافي الدوري الفرنسي للموسم الحالي، حيث يمتلك 18 هدفًا بعد مرور 17 جولة.  

واحتفل مبابي بثنائيته في مرمى ميتز ومعادلة رقم كافاني في عيد ميلاده الـ25، الخميس 21 ديسمبر، والذي شهد أيضًا حدثا آخر جد مميز للنجم الفرنسي، وهو مشاركة شقيقه الأصغر إيثان لأول مرة إلى جانبه مع الفريق الأول لباريس سان جيرمان، والذي دخل في الدقائق الأخيرة من مباراة متز. 

وتوجه كيليان برسالة مؤثرة إلى شقيقه، قال فيها: "أنا سعيد للغاية، ولم أتوقع أنني سأعيش هذا اليوم الاستثنائي، هذه المباراة ستبقى خالدة في ذاكرتي، مشاركة إيثان هي أهم شيء بالنسبة إلي، رغم أن الفوز وتسجيل الأهداف دائمًا ما يكون مميزًا، إنه يوم جميل".

ومن جانبه، قال إيثان مبابي إن ظهوره على الملعب مع سان جيرمان هو أفضل هدية له قبل عيد ميلاده، حيث إنه سيحتفل ببلوغه 17 عامًا يوم 29 ديسمبر، وقد ظل اللاعب الشاب على مدار 4 مباريات سابقة على دكة البدلاء. 

ومعروف على المدرب لويس إنريكي إعطاؤه الفرص للمواهب الشابة، وقد تمكن هذا الموسم من وضع الثقة في الصاعد الفرنسي وارن زائير إيمري (17 عامًا)، والذي بات قطعة أساسية في وسط ميدان الفريق، وأنسى الجميع في الإيطالي ماركو فيراتي، الذي اضطر للرحيل صوب العربي القطري، بعدما فقد مكانه الأساسي.

شارك: