نجم ريال مدريد الجديد يوجه رسالة خاصة لكيليان مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-20 14:23
كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه البرازيلي إندريك، مهاجم نادي ريال مدريد الجديد، رسالة خاصة وغير مباشرة إلى النجم الفرنسي كيليان مبابي، قائد فريق باريس سان جيرمان، لمحاولة إقناعه بالانضمام إلى النادي الملكي.

ويعيش البرازيلي الشاب في فترة من الراحة بعد انتهاء الموسم الكروي في البرازيل، حيث توج اللاعب باللقب مع فريقه السابق بالميراس، ويستعد للانضمام إلى "الميرينغي" الصيف المقبل.

وفي مقابلة مع موقع “ذي أثلتيك" الرياضي، تحدث اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا عن اهتمامات الأندية الأوروبية بضمه قبل التوقيع للريال، حيث قال: "في مرحلة ما، كان هناك الكثير من الحديث عن إيرلينغ هالاند وكيليان مبابي للانضمام إلى ريال مدريد، وذلك عندما كان هناك اهتمام قوي من تشيلسي وباريس سان جيرمان بالتعاقد معي، إنهم جذبوا اهتمامي كثيرًا وكانوا خيارات ممتازة".

وتابع: "انجذبت إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ومدينة لندن، وحقيقة أن اللغة الإنجليزية هي اللغة المهيمنة اقتصاديًا في العالم؛ لكنني أوضحت دائمًا لوكيل أعمالي أن حلمي هو ريال مدريد".

إندريك يتطلع للعب بجانب مبابي وثنائي الريال

وعن احتمالية اللعب مع الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان، كيليان مبابي، وسط الاهتمام المتواصل من جانب ريال مدريد بضم اللاعب، أكد الدولي البرازيلي أنه يتمنى اللعب بجانب نجوم كبار مثل فينيسيوس جونيور ورودريغو وكيليان مبابي، وأشار إلى أن وصول النجم الفرنسي للريال سيصنع الفارق، حيث قال: "في كل مرة يكون هناك لاعبون كبار.. النادي يتطور بشكل أفضل، وبالتالي سيكون قادرًا على الفوز في الموقف، أليس كذلك؟".

وأضاف إندريك: "أريد فقط أن أكون سعيدًا بلعب كرة القدم كما أردت دائمًا. بالطبع إذا تمكنت من اللعب مع فينيسيوس جونيور أو رودريغو أو كيليان، فسيكون ذلك أمرًا جيدًا للغاية. لكن فلورنتينو (بيريز) وجميع الأشخاص من حوله يعرفون ما يجب عليهم فعله، وما هو الأفضل للنادي".

جدير بالذكر أن مسلسل التعاقد مع مبابي ما زال مستمرًا، حيث ينتهي عقده مع سان جيرمان في صيف 2024 مع خيار التجديد لموسم إضافي، ما قد يدفع ريال مدريد لمحاولة ضمه مجددًا.

شارك: