شاهد | البرازيلي إندريك يلتقي أنشيلوتي ونجوم ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-17 12:34
من مشاركة إندريك رفقة منتخب البرازيل ضد الأرجنتين بتصفيات كأس العالم 2026 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زار النجم البرازيلي الصاعد، إندريك، مقر ناديه المستقبلي ريال مدريد، حيث التقى نجوم الفريق وأعضاء الطاقم الفني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتعد هذه الزيارة الأولى للدولي البرازيلي منذ توقيعه على عقد انضمامه إلى النادي الملكي في ديسمبر/ كانون الأول 2022، وجاءت بهدف إتاحة الفرصة له للتعرف إلى مرافق ناديه ومقابلة عدد من نجوم الفريق، على غرار مواطنه رودريغو غوس، والإنجليزي جود بيلينغهام والكرواتي لوكا مودريتش.

وظهر إندريك سعيدًا وهو يتجول في أروقة ناديه الجديد الذي سيلتحق به في يوليو/ تموز 2024 المقبل بشكل رسمي، حيث يمثل حاليًا نادي بالميراس البرازيلي الذي برز معه بشكل لافت، وتألق في صفوفه وهو في سن الـ16، ما جعل مسؤولي الملكي يسارعون للتعاقد معه بعد منافسة من أندية أوروبية عديدة.

وتابع إندريك جانبًا من تدريبات الفريق تحضيرًا لمباراة فياريال في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني، قبل أن يتبادل أطراف الحديث مع بعض نجوم النادي، ومع المدرب أنشيلوتي؛ حيث رحب الجميع بقدومه وتمنوا له النجاح في صفوف "الميرينغي". ومن المنتظر أن يتابع اللاعب مباراة فياريال اليوم من مدرجات ملعب سانتياغو بيرنابيو.

أنشيلوتي يعلق على زيارة إندريك لنادي ريال مدريد

وقال أنشيلوتي عن زيارة إندريك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اليوم: "نحن سعيدون بقدوم إندريك، قد جاء لزيارتنا ومشاهدة مباراة فياريال، وتحدثنا إليه؛ لكن علينا الانتظار حتى يوليو لإدخاله إلى الفريق". 

وتألق الجناح صاحب الـ17 عامًا بشكل لافت خلال الموسم المنقضي في البرازيل، حيث شارك في 53 مباراة (2715 دقيقة) ونجح في تسجيل 14 هدفًا وصناعة هدف وحيد، وسجل ظهوره مع المنتخب البرازيلي الأول؛ إذ شارك معه في لقاءين رسميين أمام كل من كولومبيا والأرجنتين بتصفيات مونديال 2026.

شارك: