أنشيلوتي يكشف عن ميزة جديدة في ريال مدريد هذا الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-13 11:40
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن ميزة جديدة تتوفر في فريقه هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، مشيرًا إلى أن مشكلة الإصابات أعطت فرصًا كبيرة للاعبين مثل سيبايوس وخوسيلو.

وتمكن نادي العاصمة الإسبانية من تحقيق العلامة الكاملة، بعد فوزه في جميع مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الريمونتادا التي نفذها أمام يونيون برلين مساء الثلاثاء (2-3).

وبهذا النتيجة، رفع الريال رصيده إلى 18 نقطة، ليؤكد صدارته للمجموعة الثالثة، بعد أن حسم في الجولة الرابعة بطاقة التأهل لدور الـ16 بجدارة، وفي المقابل، تجمد رصيد يونيون عند النقطة الثالثة، دون أي تغيير في مصيره بعد أن حل رابعًا؛ ليغادر البطولة من الباب الخلفي.

وأكد أنشيلوتي -مقارنةً بالموسم الماضي- أنه يلاحظ هذا الموسم ميزة جديدة في ريال مدريد تتمثل في "تحسن جودة اللعب" لدى فريقه، وأوضح في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "المرحلة الأولى من الموسم كانت جيدة، ولعبنا باستمرارية، لقد قمنا بتحسين جودة اللعب مقارنة بالموسم الماضي".

ملخص مباراة يونيون برلين وريال مدريد (2-3) | الجولة الأخيرة من دور المجموعات - دوري أبطال أوروبا

وأضاف المدرب الإيطالي قوله: "في المباراتين الأخيرتين كان الاستثناء أننا لم نتمكن من إدارة الأفضلية بشكل جيد. علينا أن ندير الأمر بشكل أفضل، وألا نعتقد أنه فقط بالاستحواذ يمكننا الفوز بالنتيجة".

أنشيلوتي يثني على خوسيلو ويعلق على إهدار لوكا مودريتش ركلة جزاء

وخلال مواجهة يونيون برلين أهدر ريال مدريد مرة أخرى ركلة جزاء مساء الثلاثاء، في تسديدة لوكا مودريتش، دون أن يجد مدربه تفسيرًا لذلك. وفي هذا الصدد، قال أنشيلوتي: "حقًا البحث عن السبب أمر معقد للغاية، لأن لوكا عادة ما يكون هادئًا ويسجل. لقد حدث له مرتين ولم يسجل".

وواصل: "الشيء الإيجابي في هذه المباراة قبل كل شيء هو أن سيبايوس سجل هدفًا مهمًا، ولعب مباراة أظهرت جودته، وأظهر خوسيلو المزايا التي يتمتع بها كلاعب مهاجم".

وزاد: "في بعض الأحيان يتعين علينا الاستفادة من مزايا خوسيلو أكثر، كما فعلنا في الشوط الثاني وليس الأول، عندما ركزنا عليه قليلًا وكان على وشك تسجيل هدف".

وختم: "مشكلة الإصابات أعطت فرصًا كبيرةً للاعبين مثل سيبايوس وخوسيلو، الذين من الناحية النظرية كانوا سيلعبون أقل قليلًا"، مؤكدًا أنهم يستفيدون من ذلك جيدًا.

شارك: