أنشيلوتي يرفض وصفه بالأسطورة ويزيد الغموض حول مستقبله

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-12 13:34
أرشيفية- الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أضفى الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، الغموض بشأن إمكانية اعتزال التدريب بعد نهاية عقده مع النادي الملكي، مُشيرًا إلى أنه لا يعد نفسه أسطورة للمرينغي.

وينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو/ حزيران القادم، ولا يوجد مؤشر واضح على بقائه من عدمه، رغم التقارير التي أفادت وجود نية للنادي من أجل تمديد عقده، في ظل اهتمام كبير من منتخب البرازيل بتعيينه مديرًا فنيًّا للسيلسياو.

وبسؤاله، هل يجب أن يعتزل أسطورة مثل أنشيلوتي هُنا مع ريال مدريد؟ أجاب المدرب الإيطالي: "أنا لست أسطورة، أنا مجرد مدرب، هناك لاعبون يتمتعون بمسيرة رائعة هنا".

وحول ما إذا كان ريال مدريد مرشحًا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، قال في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "ريال مدريد -بحكم تاريخه- هو دائمًا مرشح للفوز بالبطولة، لقد قمنا بعمل جيد في دور المجموعات، ومن الصعب دائمًا الفوز بدوري أبطال أوروبا.. لدينا الجودة للقتال حتى النهاية".

ثم سأله أحد المراسلين عن مستقبل توني كروس، وما إذا كان سيعتزل في ريال مدريد، قال المدرب الإيطالي: "أراه جيدًا، ما سيفعله العام المقبل سيحترمه الجميع، اللاعبون يختارون ما يريدون القيام به، الأساطير مثل كروس ومودريتش (لوكا) وناتشو (فيرنانديز)، لقد تحصلوا على إمكانية اختيار ما سيفعلونه في المستقبل".

وعن المُقارنة بين ريكاردو كاكا وجود بيلينغهام: "لقد وصل كاكا إلى المنطقة كثيرًا بالكرة، لم يكن لديه نفس القدر من الجودة للوصول من دون الكرة، مثل بيلينغهام؛ لقد لعبنا من دون لاعب رقم 9، وفي منطقة الجزاء هناك مساحة أكبر لإنهاء المباراة، بينما مع كاكا كان النظام مختلفًا، لكن بشكل عام كان كاكا جيدًا جدًّا مع الكرة، وحركة بيلينغهام من دون الكرة فعالة جدًّا".

واختتم تصريحاته بالحديث عن انتصار جيرونا على برشلونة بالقول: "أستطيع أن أتحدث عن مباراة برشلونة وجيرونا كمشجع، لقد كانت ممتعة للغاية، لقد أحببت المباراة، وقدرة جيرونا على أن يكون على هذا المستوى، وفي المكان الذي هم فيه، مع الكثير من الشخصية والحيوية هو أمر مثير للدهشة".

موعد مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين

يحل النادي الملكي ضيفًا على نظيره الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، حيث تقام مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين، برسم الجولة السادسة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الـ 11:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: